مرتضى منصور يهاجم وائل جمعة

مرتضى منصور يهاجم وائل جمعة

المصدر: القاهرة من أحمد رامي

طالب مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وائل جمعة، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بالتركيز مع فريقه والابتعاد عن الزمالك ولاعبيه.

وقال منصور، خلال الجلسة التي عقدها من الجهاز الفني واللاعبين، ونشرها الموقع الرسمي للنادي، إنه ”لا توجد أزمة بين لاعبي الأهلي والزمالك“، مبديًا تعجبه من الشائعات التي تصدر في بعض وسائل الإعلام، حول الأزمة المثارة بسبب صورة المنتخب المصري.

كان وائل جمعة، قد أكد وجود انقسام في صفوف المنتخب المصري، بعد انتشار الصورة الخاصة باللاعبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرجعًا مسؤولية الأمر للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

من ناحية أخرى، طالب مرتضى، اللاعبين بالتركيز حتى لا يتمكن المتربصون بالزمالك من عرقلته، مؤكدًا أن هناك من ينتظر سقوط الفريق لتنفيذ مخطط هدم الزمالك، وأن هناك حرباً ضد النادي وإدارته ولاعبيه، حسب قوله.

وأعرب رئيس الزمالك عن سعادته بفارق النقاط بين الفريق وأقرب منافسيه في بطولة الدوري العام، والتي تزيد من فرص حصول الزمالك على اللقب هذا الموسم، مشددًا على أن ”الفريق في مرحلة صعبة ويجب على كل اللاعبين الحذر والتركيز للعودة لمنصات التتويج“.

ويحتل الزمالك، صدارة بطولة الدوري بـ51 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن إنبي الثاني، و8 نقاط عن الأهلي، صاحب المركز الثالث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com