5 نجوم يعلنون الرحيل عن الإسماعيلي

5 نجوم يعلنون الرحيل عن الإسماعيلي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

يبدو أن نغمة الاستقرار التي يرددها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة العميد محمد أبوالسعود، في الفترة الحالية في طريقها للانتهاء خلال الفترة القادمة، بسبب ضعف الإمكانيات المالية.

نجوم فريق الإسماعيلي بدأوا التفكير جدياً في الرحيل عن الدراويش بنهاية الموسم الحالي، في ظل المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق الأصفر.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز النجوم الذين أعلنوا الرحيل عن صفوف الفريق الأصفر..

عصام الحضري

يبقى عصام الحضري حارس الإسماعيلي أحد أقرب اللاعبين للرحيل في الموسم المقبل، خاصة أنه تلقى عروضاً جادة من نادي مصر المقاصة والمصري البورسعيدي، للانتقال إلى صفوف أحد الفريقين.

شوقي السعيد

دخل شوقي السعيد مدافع الفريق في خلافات مع الإسماعيلي، بسبب عدم صرف مستحقاته المتأخرة، وطلب الرحيل إلى الزمالك، الذي فاوضه بقوة في الساعات الماضية.

عمرو السولية

يبقى عمرو السولية، لاعب وسط الإسماعيلي، على أعتاب الرحيل بسبب المشاكل المالية التي يعيشها النادي، وتلقيه عروضًا جادة لضمه من الأهلي والزمالك بخلاف الشباب السعودي.

محمود عبدالعزيز

دخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع محمود عبدالعزيز لاعب وسط الإسماعيلي، من أجل ضم اللاعب، الذي يعتبر من أفضل النجوم في مركزه.

محمد زيكا

اقترب محمد شعبان ”زيكا“ من الرحيل، في ظل رفضه للبقاء احتياطياً في الفترة القادمة، وتلقيه عروضًا من وادي دجلة والمقاولون العرب لضمه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة