3 مواقف وراء انفجار متعب في وجه جاريدو

3 مواقف وراء انفجار متعب في وجه جاريدو

المصدر: القاهرة من شريف عباس

شهد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أزمة حادة بطلها عماد متعب ، مهاجم الفريق ، بعد تصريحاته التليفزيونية التي هاجم فيها مدربه الأسباني خوان جاريدو لاستبعاده من القائمة التي تخوض لقاء المغرب التطواني ، المقرر بعد غدٍ الأحد، في دوري أبطال أفريقيا.

أزمة متعب لم تكن وليدة اللحظة بل جاءت بعد سلسلة من الأزمات الداخلية التي لا يتم الإعلان عنها قبل أن تطفو على السطح المشكلة الأخيرة لينفجر نجم الأهلي المخضرم في وجه مدربه الأسباني.

وتنشر شبكة ”إرم“ الإخبارية الكواليس الكاملة لأزمة متعب والتي تابعها الجمهور الأهلاوي في مشهدها الأخير.. فإلى السطور القادمة:

انتقادات وجلسات تقطيع

بدأت الأزمة بانتقادات واسعة من جانب جاريدو ضد متعب بسبب تراخيه في التدريبات ومطالبته بالتحرك بشكل أسرع في منطقة الجزاء ، ولكن المدرب الأسباني كان مضطراً باستمرار لمنح الفرصة للنجم المخضرم في ظل كثرة إصابات النيجيري بيتر وعدم قناعته التامة بأحمد عبد الظاهر بخلاف أن الأثيوبي صلاح الدين سعيدو يعاني أزمة ثقة.

وواجه متعب انتقادات جاريدو بجلسات تقطيع مع زملاءه كانت على أعين ومسمع من الجهاز الفني خاصة مع وليد سليمان وحسام غالي نجمي الفريق.

متعب اشتكى للمقربين إليه من طريقة جاريدو وسياسته في التعامل مع النجوم وأكد أن المدرب الأسباني وراء تراجع النتائج بسبب عصبيته الزائدة وفقره الفني وعدم إجادته التعامل مع النجوم.

أزمة الجونة

الأزمة اشتعلت بين شوطي مباراة الأهلي والإسماعيلي بالدوري في ملعب الجونة بالغردقة بعد أن فوجئ متعب بانتقادات حادة من جاريدو له في غرف خلع الملابس وعصبية زائدة لم يعتد عليها مهاجم الفريق الأحمر من جانب المدربين الذين تعاملوا معه.

وفوجئ متعب بتصرف غاضب من جاريدو يقول له ”أديت مهمتك وخرجنا بالتعادل.. لن نعتمد عليك في الشوط الثاني يا كابتن“ مما أثار غضب المهاجم المخضرم الذي شعر بالإهانة وسط زملاءه خاصة أن جاريدو استبدله بين الشوطين ولعب الشوط الثاني دون مهاجم صريح.

جلسة طاهر

متعب شعر بالغضب الشديد بعد أن علم بأن جاريدو اشتكى للمهندس محمود طاهر رئيس النادي من تراخي النجوم وذكره بالاسم وأكد أن هناك بعض اللاعبين لا يستحقون الاستمرار مع الفريق مما جعل متعب ينفعل عقب استبعاده من لقاء التطواني خاصة أن الجهاز الفني برر له استبعاده من مباراة الأسيوطي بالدوري بمنحه راحة لقيادة الهجوم في مباراة المغرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com