المقاصة يهزم النصر ويواصل تقدمه في الدوري (فيديو) – إرم نيوز‬‎

المقاصة يهزم النصر ويواصل تقدمه في الدوري (فيديو)

المقاصة يهزم النصر ويواصل تقدمه في الدوري (فيديو)

تغلب مصر للمقاصة 2-1 على النصر اليوم الأربعاء، ليحقق انتصاره السادس في سبع مباريات ويواصل تقدمه في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول فتقدم المقاصة بهدفين متتاليين عن طريق عمرو بركات بتسديدة من ركلة حرة بالقدم اليسرى في الدقيقة الرابعة ثم السيد حمدي بعد مرور نصف ساعة.

وقلص النصر – المهدد بالهبوط بوجوده في المركز 18 برصيد 18 نقطة من 23 مباراة – الفارق في الدقيقة 37 عبر أحمد فوزي بعد خطأ دفاعي.

وعزز المقاصة موقعه في المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 23 مباراة بعد فوزه للمباراة الثالثة على التوالي ويتأخر الآن بفارق 11 نقطة وراء الزمالك المتصدر الذي خاض مباراة أقل.


وتجرع المقاولون العرب – بقيادة حسن شحاتة مدرب مصر السابق – خسارته الثانية على التوالي والثالثة في 4 مباريات بعد سقوطه 2-1 أمام الجونة الذي واصل تقدمه السريع في صراع الهبوط.

وسجل عمرو السعيد هدف الفوز للجونة في الدقيقة الأخيرة بعد أن ألغى المهاجم شريف أشرف بهدفه في الدقيقة 79 تقدم المقاولون العرب قبلها بدقيقتين عن طريق طاهر محمد طاهر.

وبفضل سجله الخالي من الهزائم في آخر 5 مباريات أصبح رصيد الجونة 27 نقطة في المركز 16 بين 20 فريقا بفارق نقطة واحدة عن منطقة الأمان.

وبقي المقاولون العرب في المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

وفاز حرس الحدود 1-0 على الداخلية بفضل هدف سجله المهاجم أحمد حسن مكي قبل ثلاث دقائق على النهاية ليرفع رصيده إلى 30 نقطة ويبتعد عن منطقة الهبوط.

وأكمل الداخلية – الذي يملك 27 نقطة – المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد المدافع جهاد جنيدي في الدقيقة 83 لحصوله على الإنذار الثاني.

وفي مباراة أخرى، تعادل المصري البورسعيدي مع طلائع الجيش بدون أهداف.

وستهبط خمسة فرق إلى الدرجة الثانية في نهاية الموسم بينما ستترقى ثلاثة فرق مع سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لتقليص عدد فرق المسابقة إلى 18 بدلا من 20 في الموسم القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com