جدو ومتعب ينفجران في وجه الأهلي

جدو ومتعب ينفجران في وجه الأهلي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

تلقى محمد ناجي جدو، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر الأول، صدمة شديدة بعد علمه، عن طريق الصدفة، بعدم قيده في قائمة الأهلي الإفريقية لهذا الموسم.

وقال جدو، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية ”تلقيت مفاجأة من العيار الثقيل، حينما علمت باستبعادي من قائمة الفريق الإفريقية، عندما أبلغني وائل جمعة مدير الكرة بعدم ضمي لقائمة لقاء المغرب التطواني“.

وأضاف اللاعب ”وعندما استفسرت عن سبب عدم ضمي لقائمة اللقاء، وعدم طلب الباسبور الخاص بي لاستخراج التأشيرة، قال جمعة :أنت غير مقيد في القائمة الإفريقية من الأساس بسبب الإصابة التي تعرضت لها في الرباط الصليبي“.

وتابع جدو ”أنا أسأل مسئولي الأهلي: لماذا لم يتم ضمي للقائمة، في حين تم ضم عمرو جمال، وهو مصاب أيضًا بالرباط الصليبي، ولن يعود للملاعب إلا بعد انتهاء منافسات دور الـ16 للبطولة“.

إلى ذلك، شن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي، هجومًا ناريًا على الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بسبب استبعاده من قائمة لقاء المغرب التطواني، ببطولة إفريقيا.

وقال متعب، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية ”أنا لست مصابًا، وجاهز تمامًا للقاء المغرب التطواني، ولا أعلم السر وراء استبعادي من اللقاء“.

وأضاف القناص ”على مسئولي الأهلي أن يعلنوا الحقيقة دون كذب، جاريدو استبعدني لأسباب غير الإصابة، واسألوه لماذا استبعدني“.

يذكر أن الجهاز الفني لنادي الأهلي استبعد عماد متعب من قائمة لقاء المغرب التطواني، بحجة عدم شفائه من الإصابة في الرباط الصليبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة