جاريدو: النتيجة سيئة.. ووائل جمعة يلوم ”الحرارة“

جاريدو: النتيجة سيئة.. ووائل جمعة يلوم ”الحرارة“

المصدر: القاهرة من كريم محمد

عبر الإسباني خوان كارلوس جاريدو ، المدير الفني للنادي الأهلي، عن غضبه الشديد من أداء لاعبيه بعد التعادل اليوم، أمام الإسماعيلي في الدوري العام.

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي ”النتيجة والأداء غاية في السوء، الفريق بالكامل كان خارج الخدمة اليوم، وأهدرنا فوزا هاما في طريق المنافسة علي الدوري“.

وأضاف المدير الفني الإسباني ”لاحت للفريق أكثر من فرصة في الشوط الأول، لكن فشلنا في استغلالها، ونجح الإسماعيلي في إحراز هدفه من هجمة وحيدة“.

وتابع جاريدو ”حاولت تنشيط الفريق بالتغييرات وضغطنا طوال الشوط الثاني، وأحرزنا التعادل، وكنت أسعى لتحقيق الفوز، لكن انتهت المباراة بالتعادل“.

ومن ناحيته، يرى وائل جمعة، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ارتفاع درجة حرارة الجو، كان لها عامل كبير في تعادل الفريق أمام الإسماعيلي.

وكان الأهلي، تعادل بهدف لمثله أمام الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت في أجواء حارة في الجونة تحت درجة حرارة 40، ليبقى الفريق الأحمر في المرتبة الثالثة بـ 40 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الزمالك المتصدر.

وتساءل ”جمعة“ في تصريحات له عقب نهاية اللقاء، الأربعاء: ”كيف تقام المباراة في هذه الأجواء الحارة؟ ولماذا لم يتم نقلها إلى أي مدينة ساحلية أخرى؟“.

”جمعة“، أكد أن النتيجة غير عادلة بالنظر إلى أحداث المباراة، مشيرًا إلى أن فريقه تسيدها بالكامل، وأضاع فوزًا كان في متناوله.

وكان الاتحاد المصري، اختار الجونة لإقامة مباراة الفريقين بعيدا عن مدينتي القاهرة والإسماعيلية، نظرا للحساسية الشديدة بين جماهير الفريقين، وخاصة بعد أحداث مذبحة بورسعيد 2012 والتي راح ضحيتها 72 مشجعًا من جماهير الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com