3 طيور مهاجرة فقدها منتخب مصر

3 طيور مهاجرة فقدها منتخب مصر

شبكة "إرم" الإخبارية، ترصد أبرز المواهب التي فقدها الفراعنة، بسبب التجنيس، وأيضاً صعوبة الإجراءات الإدارية.

المصدر: القاهرة- من يوسف هجرس

مع تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مديراً فنياً، لمنتخب مصر، توقع الكثيرون بل وطالبوا بتجديد الدماء، ومنح الفرصة لوجوه جديدة، قادرة على إعادة الهيبة لـ“الفراعنة“.

ويبقى هناك العديد من النجوم، المحترفين خارج مصر، مرشحين للانضمام للفراعنة، وفقاً لتصريحات ”كوبر“، الذي أكد رغبته في ضم بعض اللاعبين الجدد، لصفوف المنتخب المصري.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز المواهب التي فقدها الفراعنة، بسبب التجنيس، وأيضاً صعوبة الإجراءات الإدارية، في السطور القادمة.

– ستيفان الشعراوي

كان الإيطالي ستيفان الشعراوي، نجم فريق ايه سي ميلان، على مقربة من اللعب باسم منتخب مصر، حين أجرى معه ربيع ياسين، المدير الفني السابق لمنتخب الشباب، عام 2009، اتصالات مكثفة، من أجل إقناعه باللعب للفراعنة، إلا أن مماطلة مسئولي الجبلاية، منعت ”الشعراوي“ من تمثيل منتخب مصر.

ونجح منتخب إيطاليا في إقناع ستيفان الشعراوي باللعب له، ليضيع حلم انضمامه للفراعنة.

– إسماعيل بلانكو

يبقى إسماعيل بلانكو، هداف فريق برشلونة الإكوادوري، أحد اللاعبين أصحاب الأصول المصرية، الذين تألقوا في الفترة الأخيرة.

ونجح بلانكو في خطف الأضواء، واستطاع أن يتألق في الفترة الماضية، ولكن صعوبة الإجراءات الإدارية، أفسدت انضمامه، نظراً لعدم وجود أوراق تثبت هويته المصرية.

– عبدالله ياسين

فشل منتخب مصر في إقناع صانع الألعاب الفرنسي، عبدالله ياسين، باللعب باسم الفراعنة، بعد أن نجح منتخب فرنسا، في الحصول على خدماته، في ظل امتلاك اللاعب للجنسية الفرنسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com