3 أزمات تتجدد بين الأهلي واتحاد الكرة

3 أزمات تتجدد بين الأهلي واتحاد الك...

منذ بداية الموسم ، توترت العلاقات بين الجبلاية والقلعة الحمراء، مما أثر على الدوري المصري وأصبح مليئاً بالأزمات والمشاكل.

المصدر: القاهرة من كريم محمد

مجدداً ، دخلت العلاقة بين النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم مرحلة النفق المظلم بعد أن رفضت لجنة المسابقات بالجبلاية برئاسة عامر حسين تأجيل لقاء الأهلي والأسيوطي بالدوري لأجل غير مسمى.

ومنذ بداية الموسم ، توترت العلاقات بين الجبلاية والقلعة الحمراء مما أثر على الدوري المصري وأصبح مليئاً بالأزمات والمشاكل.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية العديد من الأزمات التي ستساهم في إشعال نار الفتنة بين الأهلي واتحاد الكرة..

تعنت المسابقات

يعاني النادي الأهلي من تعنت واضح من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة في تأجيل لقاء الأسيوطي والعديد من المباريات الخاصة بالفريق الأحمر.

الأهلي سيدخل في صدام حتمي مع لجنة المسابقات بسبب رفض عامر حسين تأجيل أي لقاءات للفريق الأحمر الذي سيخوض مباريات قوية بدوري أبطال افريقيا.

معسكر كوبر

يأتي معسكر منتخب مصر في شهري أبريل ومايو نقطة صدام كبرى مع الأهلي الذي يخشى على لاعبيه من الإصابة قبل المواجهات في قارة أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتجنيب لاعبيه من المباريات الودية المتتالية التي تهدد لاعبيه بالإصابات والإيقاف.

كأس مصر

تبقى بطولة كأس مصر صداماً بين الأهلي واتحاد الكرة في الفترة الحالية.

ويأتي سر الخلاف بسبب حقوق الرعاية بين القلعة الحمراء والجبلاية وهو الأمر الذي يهدد الفريق الأحمر في البطولة خاصة أنه تم توقيع عقوبات مكثفة من جانب اتحاد الكرة ضد النادي بسبب عدم ارتداء شعار الشركة الراعية في لقاء طهطا بدور الـ32 للبطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com