4 زملكاوية يكرههم جمهور الأهلي

4 زملكاوية يكرههم جمهور الأهلي

محمود عبد الرازق "شيكابالا"، نجم الزمالك السابق، يظل أحد أبرز اللاعبين الذين كرهتهم الجماهير الحمراء، وطالما شنت هجوماً حاداً ضدهم.

المصدر: القاهرة من كريم محمد

أثارت أزمة باسم مرسي ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل بعد أن ظهر في لقطة مستفزة بإخراج لسانه لجماهير الأهلي التي هاجمته لارتداء قميص رقم 22 مع المنتخب الذي كان يحمله محمد أبوتريكة نجم الفريق الأحمر السابق.

الجماهير الأهلاوية شنت هجوماً حاداً على مرسي، ودخل اللاعب ضمن القائمة السوداء للاعبي الزمالك المكروهين من جانب الفريق الأحمر.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية ملف اللاعبين الزملكاوية الذين تكرههم جماهير الأهلي.

شيكابالا

يظل محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ ، نجم الزمالك السابق، أحد أبرز اللاعبين الذين كرهتهم جماهير الأهلي وطالما شنت هجوماً حاداً ضدهم.

شيكابالا دخل في مشادات بالجملة مع جماهير الأهلي بعد أن رفع الحذاء في مباراة قمة للدوري ليبقى أبرز اللاعبين الذين لا تتقبلهم جماهير الفريق الأحمر.

أحمد عيد

يدخل دائماً أحمد عيد عبد الملك ، لاعب وسط الزمالك ، في مشادات كلامية واستفزازات بالجملة مع جماهير الأهلي منذ كان لاعباً في حرس الحدود والأهلي الليبي.

ونشر عبد الملك صورة يستفز فيها جماهير الأهلي بنشر صورته في مباراة أهلي بنغازي الليبي التي فاز بها الفريق الليبي بثلاثية في القاهرة.

إبراهيم سعيد

رغم أن إبراهيم سعيد بدأ حياته الكروية مع الأهلي ، إلا أنه أصبح محسوباً على الزمالك وجماهيره ويكرهه مشجعو الفريق الأحمر بسبب هجومه الجارف على الأهلي سواء في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

باسم مرسي

دخل مرسي هذه القائمة بنشره الصورة التي استفز بها جماهير الأهلي في الساعات الماضية بقميص أبوتريكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com