الأهلي يسعى لتكرار سيناريو 2001 بأربع صفقات صاعدة

الأهلي يسعى لتكرار سيناريو 2001 بأربع صفقات صاعدة

المصدر: القاهرة من كريم محمد

يبدو أن سيناريو صيف 2001 سيتكرر في النادي الأهلي خلال الصيف المقبل وبعد مرور 14 عاماً كاملة ، بعد أن قرر علاء عبد الصادق ، رئيس جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، توجيه الأنظار في الصفقات الجديدة إلى المواهب الصاعدة.
الأهلي في صيف 2001 حاول الاستفادة من نجاح تجربة منتخب الشباب لكرة القدم ، الحاصل على برونزية كأس العالم بالأرجنتين، وتعاقد مع أغلب لاعبي هذا الجيل وأبرزهم حسين أمين وأبوالمجد مصطفى ومحمد شوقي وأحمد أبومسلم.
وتتجه النية داخل الأهلي لتكرار نفس التجربة مع المنتخب الأولمبي الحالي الذي يقوده المدير الفني ”الأهلاوي“ حسام البدري ، ويسعى الفريق الأحمر لضم 4 مواهب صاعدة.. وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة:

رجب نبيل
دخل رجب نبيل ، مدافع فريق وادي دجلة، دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه في الموسم المقبل.
الأهلي تابع نبيل خلال المرحلة الماضية مع فريقه وأيضاً من خلال المنتخب الأولمبي ، ونال اللاعب إشادة البدري الذي أكد أنه من المدافعين المتميزين وأصبح يتفوق بشكل واضح على ياسر إبراهيم ، مدافع الزمالك المعار إلى سموحة، بدليل انضمامه للمنتخب الأول.

حمدي فتحي
يبقى حمدي فتحي ، لاعب وسط فريق دمنهور، أحد اللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل.
حمدي لاعب جوكر ويجيد الأداء في مركز الوسط المدافع والظهير الأيمن بل والأيسر ، وأشاد البدري بإمكانياته لأصدقاءه بالنادي الأهلي مؤكداً أنه يشبه في طريقة لعبه أحمد فتحي ، نجم الأهلي السابق.

محمد أشرف
يظل محمد أشرف ، لاعب وسط فريق بتروجت، أحد أبرز اكتشافات البدري مع المنتخب الأولمبي بعد أن منحه الفرصة كاملة رغم وجود العديد من النجوم في نفس مركزه.
أشرف يجيد التواجد في مركز الوسط المدافع ويتميز في مسألة التمرير ، وأصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة الأولمبي ولفت الأنظار إليه بقوة.

محمود عبد المنعم ”كهربا“
تتردد أنباء قوية عن توقيع اللاعب كهربا ، مهاجم إنبي، للأهلي بعد مفاوضات مكثفة بين الناديين.
ويسعى الأهلي لضم كهربا كمهاجم واعد وصاحب قدرات بدنية وفنية عالية ويجيد التهديف واستغلال المساحات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة