محامي الوايت نايتس: حبس مرتضى إهداء لأمهات الشهداء

محامي الوايت نايتس: حبس مرتضى إهداء لأمهات الشهداء

المصدر: القاهرة - شوقي عصام

أهدى محامي الويت نايتس، طارق العوضي، حكم حبس رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور إلى أمهات شهداء الوايت نايتس، الذين سقطوا في مذبحة الدفاع الجوي، وأفراد الألتراس المحبوسين، متمنيًا أن يرسم هذا الحكم البسمة على وجوههم.

 وقال ”العوضي“: إن الصلح الذي تم فهو صلح تم بين رئيس  الزمالك وأهالي الجماهير في قضية الشروع في قتل رئيس النادي، مشيرًا في تصريحات تليفزيونية إلى أن  الجلسة لم تعقد والمحكمة تنحت عن نظر القضية لاستشعارها الحرج، متسائلاً: ”لم تعقد جلسة من الأساس فكيف تستشعر المحكمة الحرج؟ ونحن في انتظار تحديد محكمة الاستئناف دائرة أخرى“.

وأوضح أن التصالح أو التنازل لا علاقة له بقضية مذبحة الدفاع الجوي، مشيرًا إلى أن النيابة اعتمدت على المعلومات  المقدمة من وزارة الداخلية فقط دون التحقيق في البلاغات المقدمة، والتي تتهم فيها جهات بعينها من ضمنها رئيس نادي الزمالك، ووزير الداخلية ومدير الكرة ومدير أمن القاهرة والقوة التي أمنت المكان.

يذكر أن  محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار أحمد الدسوقي، قضت بحبس رئيس نادي الزمالك سنة وتغريمه 10 آلاف جنيه وكفالة 1000 جنيه، في قضية اتهامه بسب وقذف طارق العوضي دفاع أولتراس نادي الزمالك ”وايت نايتس“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com