”مرتضى منصور: الأهلي ”رايح يشحت في شرم الشيخ

”مرتضى منصور: الأهلي ”رايح يشحت في شرم الشيخ

المصدر: القاهرة من أحمد رامي

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما ناريا على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، ووزير الإسكان المصري.
قال رئيس القلعة البيضاء في تصريحات خلال الجمعية العمومية للنادي ”الأهلي راح يتسول في المؤتمر الاقتصادي لإنشاء ستاده الجديد، لكن الزمالك يمتلك عدة عروض لإنشاء الاستاد العالمي الخاص به“.
وأضاف مرتضى ”وزير الإسكان كان مجرد لاعب كرة يد مغمور، فرحان أوي بإنشاء صالة في الأهلي ورايح يفتحها، ويرفض زيارة الزمالك اللي به نهضة إنشائية عالمية“.
على جانب آخر، أكد مرتضى منصور أنه لن يعتذر لنقابة الصحفيين، مؤكدًا أن عليهم هم أن يعتذروا له، عن قرار مقاطعة أخباره وصوره.
إلى ذلك، واصلت الجمعية العمومية لنادي الزمالك، مساندتها لمجلس إدارة النادي الحالي برئاسة مرتضى منصور، في القرارت المصيرية الخاصة بمستقبل النادي الأبيض.
حيث أعلنت الجمعية العمومية لنادي الزمالك التي عقدت اليوم، موافقتها على هدم ملعب حلمي زامورا، وإقامة مول عالمي، يدر دخلًا كبيرًا للنادي.
كما وافقت الجمعية العمومية على إنشاء قناة خاصة بالنادي، ورفض منح الصحفيين عضويات خاصة، بسبب حربهم ضد النادي في الفترة الأخيرة.
يذكر أن الجمعية العمومية لنادي الزمالك، انعقدت اليوم الجمعة، لمناقشة ميزانية النادي، ووافقت على شطب ممدوح عباس ورؤوف جاسر وهاني شكري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com