مورينيو: الخروج من دوري الأبطال قد يأتي لصالح تشيلسي
مورينيو: الخروج من دوري الأبطال قد يأتي لصالح تشيلسيمورينيو: الخروج من دوري الأبطال قد يأتي لصالح تشيلسي

مورينيو: الخروج من دوري الأبطال قد يأتي لصالح تشيلسي

لندن ـ ربما يشعر تشيلسي بخيبة أمل كبيرة لعدم وجوده في قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الجمعة لكن مدربه جوزيه مورينيو يعتقد أن الهزيمة بفارق الأهداف خارج الأرض أمام باريس سان جيرمان ربما تساعد النادي اللندني على الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز.

وبعد سحب القرعة بوقت قصير قال مورينيو إن الفوز على باريس سان جيرمان كان سيعني خوض مباريات متتالية أمام برشلونة ومانشستر يونايتد وبرشلونة ثانية وارسنال قبل نهاية أبريل نسيان المقبل.

وقال المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "بالتأكيد كنت أحب البقاء في دوري الأبطال لأنني أعتقد أنها المرة الثانية فقط في مسيرتي المهنية التي لم أتأهل فيها لدور الثمانية."

وأضاف مورينيو قوله "خروجنا من البطولة كان محبطا ألا أنه يضعنا في موقف يمكننا من خلاله العمل بشكل لائق والاستراحة بصورة مناسبة وإنهاء الموسم بصورة في غاية القوة."

كما خرجت كل فرق الدوري الانجليزي الممتاز الأخرى من بطولتي الأندية الأوروبية.

وإلى جانب مباراة مؤجلة ينفرد تشيلسي بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة متفوقا بست نقاط على مانشستر سيتي اقرب ملاحقيه وسيلتقي بعد غد الأحد مع هال سيتي على أرض الأخير.

ويقول موقع تشيلسي الرسمي على الانترنت إنه لم يسبق أن خسر فريق هذا الفارق الكبير من النقاط قبل تسع جولات من نهاية الموسم.

وأشار مورينيو أيضا إلى أنه خلال المواسم التسعة التي تلت فوزه مع تشيلسي بلقب الدوري الانجليزي خلال فترته الأولى مع النادي لم يتفوق تشيلسي بفارق ست نقاط خلال هذه المرحلة من الموسم.

وقال مورينيو عن ذلك "في السنوات التسع الأخيرة فاز تشيلسي بالدوري مرة واحدة ولذا فان الأمر ليس سهلا. لكنه وضع جيد بالنسبة لنا.. نحن أقرب (للفوز) من أي وقت مضى."

وسيكون لاعب الوسط المصاب جون اوبي ميكل الغائب الوحيد عن قائمة تشيلسي في لقاء الأحد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com