استنفار كامل في صفوف مانشستر يونايتد

استنفار كامل في صفوف مانشستر يونايتد

المصدر: إرم من أحمد نبيل

شهدت تدريبات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الجمعة تألق الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بشكل كبير ، وذلك استعدادا للقاء ليفربول يوم الأحد المقبل على ملعب ”أنفيلد“.

ويتطلع ليفربول إلى التقدم على مانشستر يونايتد في جدول المسابقة من خلال الفوز عليه ، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين أمام ليفربول الذي يستضيف المباراة على ملعبه باستاد ”آنفيلد“ لتكون أبرز مباريات هذه المرحلة.

كما يسعى ليفربول للثأر من مانشستر يونايتد الذي تغلب عليه بثلاثية نظيفة في مباراتهما بالدور الأول للمسابقة في تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

ومنذ هذه الهزيمة ، حافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم في آخر 13 مباراة وحصد 31 نقطة من 39 نقطة متاحة في هذه المباريات ال13 ليدخل بقوة في دائرة المنافسة على أحد المراكز التي يتأهل أصحابها لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وقد تألق دي خيا وهو يقوم بتصدٍ مذهل داخل مجمع تدريب أون، خلال التدريبات التي شهدت رفع لويس فان غال لدرجة الاستعداد لدى لاعبيه قبيل المواجهة الكبرى.

وشارك أنخيل دي ماريا في التدريب كاملاً ، ويأمل النجم الأرجنتيني أن يشارك في مباراة الأحد، وذلك بعد أن غاب عن الفريق خلال مباراة توتنهام هوتسبير بسبب الإيقاف.

كما شارك رافاييل لدقائق قليلة خلال ذلك الانتصار ، وكذلك لوك شو كان من بين اللاعبين الذي تدربوا بجدية استعدادًا لمباراة الأحد، وهو ما يمثل خبرًا إيجابيًا بالنسبة لمشجعي يونايتد وذلك بعد أن كان النجم الإنجليزي الدولي قد غاب عن المباراة التي انتهت بفوز كبير ليونايتد نهاية السبوع الماضي بثلاثية نظيفة على حساب السبيرز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة