6 تجارب تؤكد لعنة مدربي الزمالك

6 تجارب تؤكد لعنة مدربي الزمالك
باتشيكو

المصدر: القاهرة – يوسف هجرس

يبدو أن لعنة نادي الزمالك أصبحت ”بعبعاً“ يهدد المدربين الذين يغادرون أسوار القلعة البيضاء سواء بطرق مشروعة أو غير مشروعة.
الزمالك يقوده حالياً المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، والذي يسعى لتحقيق إنجاز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي يخوضها للمرة الأولى.
وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية التجارب التي تؤكد لعنة مدربي الزمالك.. فإلى السطور القادمة:

باتشيكو
رحل البرتغالي جايمي باتشيكو بشكل مفاجئ عن الزمالك مستغلاً عدم توقيع شروط جزائية في عقوده مع النادي.
باتشبكو تلاعب بالزمالك وهرب إلى الشباب السعودي ، ولكن نتائجه السيئة تهدده بالرحيل بقوة عن منصبه.

حسام حسن
رحل حسام حسن بعد ولايته الأولى مع الزمالك عام 2011 ليتولى تدريب الإسماعيلي وتفشل تجربته ليرحل سريعاً.
وبعد رحيله عن الزمالك في الولاية الثانية ، قاد حسام حسن الاتحاد السكندري ولكن لم يحقق النجاحات الباهرة سوى الفوز برباعية على الأهلي.

حسن شحاتة
مع تولي حسن شحاتة تدريب الزمالك موسم 2011 – 2012 ، لم يحقق المعلم النجاحات المنتظرة مع الفريق الأبيض ليرحل إلى قيادة العربي القطري.
تجارب المعلم بعد محطة الزمالك كانت فاشلة مع العربي القطري والدفاع الجديدي أو في دور المستشار الفني لنادي ميونيخ 1860 الألماني.

فييرا
رغم الأداء المتميز الذي قدمه الزمالك مع مدربه الأسبق البرتغالي جورفان فييرا إلا أن الأخير لم ينجح في تجاربه بعد الرحيل عن القلعة البيضاء.
فييرا تولى قيادة منتخب الكويت ، وودع بطولة كأس الخليج بهزيمة ساحقة بخماسية أمام البحرين.. وأصبح بلا فريق يقوده حالياً.

كابرال
رغم النجاح التاريخي والمبهر للزمالك تحت قيادة مديره الفني الأسبق البرازيلي كارلوس كابرال في موسم 2002 – 2003 بحصد ست بطولات دفعة واحدة ، إلا أن الأخير لم يستطع تكرار الإنجازات في تجاربه الآخرى سواء مع العربي القطري أو بعد العودة للفريق الأبيض مرة آخرى.

فينجادا
لم ينجح البرتغالي فينجادا في تكرار إنجازاته التي حققها مع الزمالك موسم 2003 – 2004 مع أي أندية آخرى تولى قيادتها أو المنتخب الأولمبي ، ولا يعمل حالياً فينجادا مع أي فريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة