4 عواجيز مرشحين للرحيل عن الأهلي

4 عواجيز مرشحين للرحيل عن الأهلي
حسام غالي

المصدر: القاهرة من كريم محمد

يمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بمرحلة من الإحلال والتجديد بين صفوفه ومحاولة الاعتماد على لاعبين متوسط أعمارهم في العقد الثاني مع التخلص بطريقة أو بآخرى ممن تخطوا الثلاثين عاماً أو ممن يطلق عليهم في وسائل الإعلام ”العواجيز“.
يأتي هذا في ظل مساعي الإسباني خوان كارلوس جاريدو ، المدير الفني للأهلي، لتجديد الدماء بصفقات جديدة في الصيف المقبل مع عدم الاعتماد على بعض النجوم بشكل أساسي وهو ما أثار غضبهم تجاهه بشكل ملحوظ.
وتبقى نية الأهلي في التخلص مع بعض العواجيز داخل الفريق الأول لتخفيض متوسط الأعمار وتجديد دماء الفريق ، وهو ما ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة:

حسام غالي
يبقى حسام غالي ، قائد ولاعب وسط الأهلي، صاحب الـ34 عاماً أحد أقوى المرشحين لمغادرة القلعة الحمراء في الموسم الجديد.
غالي لا يشعر بالانسجام مع علاء عبد الصادق ، رئيس جهاز الكرة الحالي، الذي يعاقبه بشكل دائم على عصبيته ولا يدعمه أمام اللاعبين بخلاف الأجواء المملة الخاصة بتنظيم الدوري أو الاستفتاء على عودته أم إلغاءه.
ويبحث غالي عن عرض خليجي للاحتراف خاصة أنه تلقى عروضاً شفوية منذ فترة من بعض الأندية القطرية والكويتية.

شريف عبد الفضيل
ينتهي عقد شريف عبد الفضيل ، مدافع الأهلي، صاحب الـ30 عاماً الموسم المقبل.. وفوجئ اللاعب بعدم التفاوض معه من أجل تجديد عقده حتى الآن رغم تمديد عقود 8 لاعبين.
عبد الفضيل يشعر بأنه خارج الحسابات تماماً خاصة بعد مسألة عدم قيده بالقائمة الأفريقية ، وبدأ بالفعل البحث عن عرض للرحيل.

عماد متعب
رغم حالة التألق التي يعيشها المهاجم عماد متعب ، 32 عاماً إلا أنه أصبح يفكر بجدية في الرحيل للخليج في ظل عدم اقتناع جاريدو بالدفع به أساسياً في أغلب الأوقات بخلاف اقتراب عودة الثنائي عمرو جمال ومحمد ناجي ”جدو“ من الإصابة وهو ما يجعل موقفه من المنافسة في غاية الصعوبة.

أحمد عبد الظاهر
بدأ أحمد عبد الظاهر ، مهاجم الفريق الأحمر، صاحب الـ32 عاماً البحث جدياً عن الرحيل في الموسم المقبل نظراً لعدم قناعة جاريدو بقدراته الفنية بالمقارنة بالثنائي الأفريقي النيجيري بيتر ايبيموي والإثيوبي صلاح الدين سعيدو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com