رياضة

"صفعة" عدلي القيعي لميدو والزمالك
تاريخ النشر: 17 مارس 2014 18:36 GMT
تاريخ التحديث: 17 مارس 2014 18:37 GMT

"صفعة" عدلي القيعي لميدو والزمالك

معضلة جديدة تواجه مدرب القلعة البيضاء الشاب في تويجيه لاعبيه ومطالبتهم بالالتزام خاصةً بعد قيامه بتدخين الشيشة ومغازلة السيدات.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من إبراهيم السيد

في الوقت الذي ازادات فيه تجاوزات أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خرج عدلي القيعي المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي بكلام مختلف كعادته.

ميدو الذي انتشرت له صورة وهو يدخن الشيشة على أمام لاعبيه، ثم صورة أخرى وهو يضع يديه على كتف إحدى المشجعات التي طلبت التقاط صورة معه لم يعد قدوة مناسبة للاعبيه.

كيف سيقوم ميدو بتويجيه لاعبي الزمالك ومطالبتهم بالالتزام وهو أبعد ما يكون عنه؟، تلك معضلة جديدة سيواجهها مدرب الزمالك الشاب.

الصدفة وحدها وضعت مدرب الزمالك في موقف صعب للغاية، حينما طلب عدلي القيعي من عمرو جمال مهاجم الأهلي تغيير قصة شعره لأنها تنال من تركيزه.

شتان الفارق بين ما يفعله ميدو وما فعله القيعي، وأحد يعلم لاعبيه تدخين الشيشة ومغازلة الفتيات، الآخر يعترض على قصة شعر لأنها تنال من تركيز لاعبه.

تصريحات القيعي ورغم كونها بعيدة عن ميدو ولم تتطرق له إلا أنها بمثابة الصفعة على وجهه ووجه كل مسؤول في الزمالك أدار ظهره لسلوكيات مدرب الفريق ولاعبيه مؤخراً.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك