خمسة نجوم ندموا على الانتقال للزمالك

خمسة نجوم ندموا على الانتقال للزمالك

المصدر: القاهرة - من كريم محمد

يبدو أن التمرد عرف طريقه للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد أن أعلن أكثر من لاعب رفضهم فكرة الجلوس على دكة البدلاء خاصة بعد رفض الإدارة الاستغناء عنهم في شهر يناير الماضي.

وشهدت الساعات الماضية مقاطعة الثنائي رضا العزب وصالح موسى لاعبي الفريق للتدريبات ليعلنان التمرد تمهيداً للرحيل وانضم إليهما ثنائي فريق الشباب يوسف إبراهيم ”أوباما“ ومحمد عبد المجيد.

وترصد شبكة إرم الإخبارية أبرز النجوم الذين ندموا على الرحيل للزمالك فإلى السطور القادمة.

إسلام جمال

لم يحصل إسلام جمال مدافع الزمالك الوافد من طلائع الجيش على فرصة حقيقية للتعبير عن قدراته للعب أساسياً في خط الدفاع الأبيض.

ويشعر جمال، 24 عاماً، بأنه كان قادراً على الانتقال للأهلي أو التألق مع الطلائع إذا استمر مع الفريق العسكري بدلاً من الجلوس على دكة البدلاء في الزمالك.

طارق حامد

لم يتوقع طارق حامد لاعب الوسط الوافد من سموحة أن يجلس أسيراً لدكة البدلاء في الزمالك وهو الوافد بسبعة ملايين جنيه وترك تاريخه مع فريقه السكندري الذي شارك بدوري أبطال إفريقيا.

حامد فوجئ بعدم الاعتماد عليه لصالح أحمد توفيق، وهو الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل عن الزمالك في الفترة القادمة.

رضا العزب

لم ينل رضا العزب، الظهير الأيمن الوافد من اتحاد الشرطة، الفرصة للتعبير عن قدراته في هذا المركز في ظل المنافسة الشرسة مع حازم إمام وعمر جابر.

وفوجئ العزب ببقائه احتياطياً حتى بعد قرار تجميد عمر جابر وإصابة حازم إمام فالاعتماد كان على حماده طلبة، وهو ما جعله يشعر بالغضب والرغبة في الرحيل.

صالح موسى

لم يكن مفاجئاً أن يعلن موسى التمرد ورغبته في الرحيل في ظل تجاهله التام، وعدم منحه الفرصة في مركز الظهير الأيمن أو الأيسر.

ويشعر موسى بالندم خاصة أنه ضحى بفريق كبير مثل الإسماعيلي من أجل الزمالك.

البوركيني سيسيه

تحول سيسيه لدكة البدلاء بمجرد عودته للزمالك، وأصبح من اللاعبين البعيدين عن حسابات الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا مثلما كان الحال مع مواطنه باتشيكو وأيضاً محمد صلاح.

وأعلن اللاعب رغبته في الرحيل في ظل بقائه احتياطياً وعدم الاعتماد عليه بصفة أساسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة