رياضة

نهاية الأزمة.. الونش وزيزو يعودان للزمالك بعد مباراة مصر والنيجر
تاريخ النشر: 23 سبتمبر 2022 19:33 GMT
تاريخ التحديث: 23 سبتمبر 2022 21:05 GMT

نهاية الأزمة.. الونش وزيزو يعودان للزمالك بعد مباراة مصر والنيجر

أعلن محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن الثنائي سيد زيزو ومحمود حمدي الونش سيخرجان من معسكر الفراعنة للانضمام إلى نادي الزمالك مرة أخرى، عقب نهاية مباراة

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

أعلن محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر أن الثنائي سيد زيزو ومحمود حمدي الونش سيخرجان من معسكر الفراعنة للانضمام إلى نادي الزمالك مرة أخرى، عقب نهاية مباراة مصر والنيجر الودية، المقامة على استاد الإسكندرية.

وانضم إلى منتخب مصر، يوم الأربعاء، محمود حمدي ”الونش“ وإمام عاشور وأحمد سيد ”زيزو“ وأحمد فتوح استعدادا لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين يومي 23 و27 من شهر سبتمبر الجاري.

وقال غرابة في تصريحات للصحفيين المتواجدين في استاد الإسكندرية إن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وافق على عودة الثنائي زيزو والونش لارتباط الزمالك بمباراة أمام إليكت بطل تشاد يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب مباريات دور الـ32 المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

يذكر أن أمير مرتضى منصور، المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، أعرب عن استيائه الشديد بسبب عدم وجود تنسيق بين الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والقلعة البيضاء بشأن استدعاء الدوليين خلال معسكر الفراعنة الحالي.

وأكد أمير مرتضى، في تصريحات لقناة ناديه الرسمية، مساء الثلاثاء، أن هناك حالة من الاستياء داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا بشأن ما حدث من استدعاء اللاعبين لمعسكر منتخب مصر وحرمان الفريق من جهود لاعبيه في مباراة الإياب ضد إيليكت التشادي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، يوم الأحد المقبل.

وقال أمير: ”فوجئنا بتحديد موعد المباراة يوم 25 من الشهر الجاري، لم نتلق أي خطابات من اتحاد الكرة، وفوجئنا في المران بعدم وجود لاعبي الزمالك وانضمامهم لمعسكر المنتخب. إداري المنتخب تواصل مع اللاعبين وأبلغهم بموعد الانضمام للمعسكر“.

وأضاف: ”تواصلنا مع اللاعبين وأبلغونا بأنهم في معسكر منتخب مصر، وعلمنا بأسماء لاعبي الزمالك المنضمين للمعسكر عن طريق صفحة اتحاد الكرة“.

وتابع: ”أرسلنا خطابًا إلى اتحاد الكرة منذ ساعات وشرحنا لهم الوضع، وأبلغناهم أننا سنخوض مباراة مهمة، ولا يوجد في قائمة اللاعبين إلا 14 فقط منهم 3 حراس مرمى، ومن المستحيل أن نستطيع استكمال قائمة المباراة“.

وأكمل: ”اتحاد الكرة رد علينا بخطاب سريع يطلب من خلاله انضمام أحمد سيد زيزو وإمام عاشور ومحمود الونش وأحمد فتوح للمنتخب، وهم اللاعبون المتواجدون بالفعل في معسكر منتخب مصر ببرج العرب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك