رياضة

الأهلي المصري على وشك التعاقد مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو
تاريخ النشر: 10 سبتمبر 2022 11:11 GMT
تاريخ التحديث: 10 سبتمبر 2022 13:05 GMT

الأهلي المصري على وشك التعاقد مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو

كشفت الصحفية جوليسا راسل أن النادي الأهلي المصري اقترب من التعاقد مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو، مهاجم فريق بوليفار البوليفي. ووفقا لجوليسا راسل فقد تلقى

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشفت الصحفية جوليسا راسل أن النادي الأهلي المصري اقترب من التعاقد مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو، مهاجم فريق بوليفار البوليفي.

ووفقا لجوليسا راسل فقد تلقى برونو سافيو عرضا من ناد مصري، تبين أنه الأهلي.

2022-09-1-110

كما ذكر الصحفي إرنيستو مورينو غامارا أن هناك تكهنات حول عرض مزعوم من أحد الأندية المصرية للمهاجم البرازيلي.

وأشار غامارا إلى أن برونو سافيو مؤهل بالفعل للعب أمام يونيفرسيتاريو دي فينتو، بعد عدم تلقي عقوبة طرده ضد بلومينغ سانتا كروز حتى الآن.

2022-09-10-4

كما كتبت إذاعة ”FM Bolivar“ عبر موقع ”فيسبوك“: ”على ما يبدو أن برونو سافيو سيغادر بوليفار خلال الساعات القليلة القادمة، وستكون وجهته الدوري المصري، في انتظار التأكيد الرسمي“.

2022-09-5-21

وكتبت شبكة ”Futbolmania Bolivia“ عبر ”فيسبوك“: ”باقي ساعات في بوليفار، الفريق المصري الذي لعب كأس العالم للأندية العام الماضي يريد الاعتماد على برونو سافيو، سيتم تحديد الانتقال إلى الأهلي المصري“.

2022-09-45-7ويبلغ برونو سافيو من العمر 28 عاما، وتقدر قيمته السوقية بمليون يورو، ويجيد اللعب بالقدم اليمنى، وعلى الجهة اليمنى في الخط الأمامي.

وسبق لبرونو سافيو أن لعب في البرتغال مع لوليتانو دي سي، وفي البرازيل مع أمريكا مينيرو، وكويابا، وبراغانتينو، وآفاي، وغواراني، وفي كرواتيا مع إسترا.

ويلعب برونو سافيو مع بوليفار منذ يناير الماضي وانتقل إليه في صفقة انتقال حر، حيث ينتهي عقده في ديسمبر بحسب موقع ”transfermarkt“.

وبحسب موقع ”transfermarkt“، فقد سجل برونو سافيو 15 هدفا وصنع 12 في 74 مباراة في الدوري البرازيلي للدرجة الثانية، في حين سجل هدفا وحيدا في دوري الدرجة الأولى.

مدرب جديد
وأمس السبت، أعلن النادي الأهلي المصري تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، لمدة عامين، خلفًا للمقال سواريش.

وسبق لكولر أن درب فرق بازل وبوخوم وكولن وجراسهوبرز وسانت غالين ومنتخب النمسا، وأطول مسيرة له كانت مع بوخون بواقع 152 مباراة، ثم سانت غالين بواقع 118 مباراة، ثم مع بازل بـ101 مباراة.

وعلى مستوى الألقاب، حقق كولر لقبين في الدوري السويسري، ولقبا في كأس سويسرا، ولقبا في دوري الدرجة الثانية الألماني.

واحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، وحصد 70 نقطة من 34 مباراة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك