رياضة

صفقات الزمالك.. مرتضى منصور: إذا انتقل بوبو إلى الأهلي سأرحل عن النادي
تاريخ النشر: 01 سبتمبر 2022 11:16 GMT
تاريخ التحديث: 01 سبتمبر 2022 15:21 GMT

صفقات الزمالك.. مرتضى منصور: إذا انتقل بوبو إلى الأهلي سأرحل عن النادي

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن نظيره محمود الخطيب رئيس مجلس الأهلي لن ينجح في إنهاء صفقة محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر. وارتبط اسم محمد رضا "بوبو" للانتقال

+A -A
المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن نظيره محمود الخطيب رئيس مجلس الأهلي لن ينجح في إنهاء صفقة محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر.

وارتبط اسم محمد رضا ”بوبو“ للانتقال لصفوف الأهلي واقترابه من ارتداء القميص الأحمر خلال فترة الانتقالات الجارية، إلا أن إدارة فيوتشر ترفض بيع اللاعب حتى الآن.

وقال مرتضى في حديثه لأعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك عبر شاشات النادي: ”لو انتقل محمد بوبو إلى النادي الأهلي سأرحل عن الزمالك في صباح اليوم التالي“.

وعن صفقات الزمالك المحتملة قال: ”خريطة الانتقالات تغيرت في الأول كنّا نقوم بشراء 11 لاعبًا، ولكن الآن الوضع اختلف“.

وأوضح: ”الصفقات القوية في مصر سيتعاقد معها نادي الزمالك.. اصبروا وسنحقق كل أحلام جماهير الزمالك“.

وأعلن الزمالك عن ضم ثلاث صفقات حتى الآن لتدعيم صفوفه وهم: زكريا الوردي، إبراهيما نداي، أحمد أيمن منصور، إضافة إلى أربع صفقات لم يتم الإعلان عن أصحابها حتى الآن؛ بسبب ارتباطهم بمباريات مع فرقهم في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر أنه سيعود للزمالك، بعد أن قام بتغيير الملف التعريفي الخاص به بحسابه الرسمي على ”إنستغرام“ إلى لاعب بنادي الزمالك، ولكن لم يعلق النادي الأبيض حتى الآن.

وذكرت بعض التقارير أن الزمالك أتم اتفاقه مع الشاب عبدالرحمن جودة مدافع نادي النصر –الناشط في دوري الدرجة الثانية المصري- ومحمود عبدالعاطي دونجا لاعب الإسماعيلي ومروان عطية لاعب الاتحاد السكندري.

وكان نادي الزمالك توج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، للمرة الثانية على التوالي والـ 14 في تاريخه.

وأنهى الزمالك مسابقة الدوري المصري في الصدارة برصيد 77 نقطة، وحل بيراميدز ثانيا بـ 71 نقطة، والأهلي ثالثا بـ 70 نقطة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك