رياضة

المدير التنفيذي للنادي الأهلي يشن هجومًا على محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة (فيديو)
تاريخ النشر: 23 يوليو 2022 21:00 GMT
تاريخ التحديث: 23 يوليو 2022 22:50 GMT

المدير التنفيذي للنادي الأهلي يشن هجومًا على محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة (فيديو)

وجه سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري، انتقادات لمحمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي؛ بسبب المنشور الذي كتبه عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" بعد خسارة

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

وجه سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري، انتقادات لمحمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي؛ بسبب المنشور الذي كتبه عبر حسابه الشخصي على ”فيسبوك“ بعد خسارة الفريق في نهائي كأس مصر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، يوم الخميس الماضي.

وكان الدماطي قد أشار إلى أن المسألة لا تتعلق بخسارة الأهلي لمباراة القمة، ملمحًا لوجود بعض المشاكل داخل مجلس الإدارة منذ فترة طويلة.

وقال سعد شلبي خلال مداخلة هاتفية عبر قناة ”صدى البلد“، يوم السبت: ”الأسبوع الماضي محمد الدماطي كتب منشورا على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا شيء لم نعتد عليه في النادي الأهلي على مدار تاريخ القلعة الحمراء“.

وأضاف: ”هذا لم يحدث على الإطلاق ويخالف ثوابت النادي وأي أمور تخص الأهلي تتم مناقشتها داخل مجلس الإدارة، ومن الممكن أن يكون هناك بعض وجهات النظر التي تكون في صالح المجموعة وهناك بعض الأعضاء لهم وجهات نظر مختلفة، لكن صناعة القرار داخل النادي تكون بالأغلبية والجميع يلتزم بالقرار، هذا ما نعتاد عليه وسنستمر عليه، ولا يوجد أي خلافات داخل مجلس الإدارة“.

واختتم: ”ما تم تناوله على فيسبوك من قبل محمد الدماطي شيء لم يحدث في تاريخ الأهلي ويخالف تقاليد النادي، ومجلس الإدارة يتسع لكل الآراء“.

وكان الدماطي قد قال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع ”فيسبوك“: ”مثلما كنت أظهر دومًا في لحظات الفرح وأنشر صورًا وأبارك، فأخلاقي وتربيتي تحتم عليّ أن أظهر وأتصدر وأتحمل مسؤولية المكان الذي أنا فيه حتى لو كانت المسؤولية في سكوتي“.

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي: ”لا توجد كلمة يمكن أن تصف المرار الذي بداخلي بسبب كل الأشياء السيئة التي نراها منذ أشهر وليس اليوم فقط، هذا ليس الأهلي في كل شيء، والمسألة ليست متعلقة بخسارة مباراة فقط، اللهم يسر لي أمري وألهمني الصواب“.

2022-07-blobid1658439693255

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في الجولة 26 من الدوري، مساء غد الأحد.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة وتتبقى له مباراتان مؤجلتان، بينما يأتي الجونة في المركز الـ14 برصيد 26 نقطة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك