رياضة

سبب عدم حضور موسيماني مباراة الأهلي والمصري في السلوم
تاريخ النشر: 12 يونيو 2022 19:01 GMT
تاريخ التحديث: 12 يونيو 2022 21:18 GMT

سبب عدم حضور موسيماني مباراة الأهلي والمصري في السلوم

غاب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن مباراة المصري في السلوم ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر. ولم

+A -A
المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

غاب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن مباراة المصري في السلوم ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.

ولم يحضر موسيماني إلى ملعب السلام في القاهرة لقيادة الفريق الأحمر في هذه المباراة وفضل التواجد في فندق الإقامة.

وكلفت إدارة الأهلي المدرب العام سامي قمصان بقيادة الفريق في لقاء المصري بالسلوم بعد اعتذار موسيماني بداعي تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا بخلاف أنه لم يتابع تدريبات الفريق في الفترة الماضية.

وعاد موسيماني إلى مصر، مساء أمس السبت، من المغرب عقب المشاركة في دورة تدريبية ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ بالتعاون الاتحاد المغربي للحصول على رخصة ”كاف برو“.

وعقد موسيماني جلسة، مساء أمس السبت، مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورجل الأعمال ياسين منصور من أجل ترتيب بعض الأمور الخاصة بالفريق الأول.

وكان سامي قمصان قد تولى قيادة التدريبات، في الفترة الماضية، وخاض مباراة ودية ضد فريق الدفاع الجوي فاز بها الأهلي بخمسة أهداف.

وأحرز أحمد عبد القادر هدفا في الشوط الثاني ليتأهل الأهلي إلى دور الستة عشر بكأس مصر لكرة القدم بعد تغلبه 1-صفر على المصري بالسلوم اليوم الأحد.

وفي أول مباراة منذ الخسارة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي الشهر الماضي، غاب المدرب بيتسو موسيماني عن الأهلي وتولى سامي قمصان المسؤولية.

واعتمد قمصان على تشكيلة احتياطية في ظل غياب عدد من اللاعبين للانضمام إلى منتخب مصر.

وكان التهديد الأول من جانب الفريق الضيف حيث سدد عبد الرحمن حماد كرة أبعدها الحارس مصطفى شوبير إلى ركنية.

واكتفى الأهلي بتسديدات تعامل معها حارس المصري بالسلوم بسهولة.

وجاءت أخطر فرصة لصاحب الأرض بعد خمس دقائق من الشوط الثاني عندما هيأ محمد شريف الكرة إلى زميله حسام حسن الذي سددها سيئة خارج الملعب وهو في مواجهة المرمى.

وأرسل محمد هاني تمريرة عرضية وصلت إلى عبد القادر الذي سيطر على الكرة وسددها في الزاوية البعيدة في الدقيقة 59.

وفي وقت سابق، استهل حسام حسن ولايته الرابعة في تدريب المصري البورسعيدي بقيادته لفوز صعب 2-1 على المنصورة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك