4 عوامل تعرقل عودة شيكابالا إلى الزمالك

4 عوامل تعرقل عودة شيكابالا إلى الزمالك

المصدر: القاهرة - كريم محمد

ربما ما زال يحلم الكثيرون من عشاق نادي الزمالك، بعودة النجم الأبرز محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد، في ظل توتر علاقته مع ناديه البرتغالي سبورتنج لشبونة.

شيكابالا وصل إلى طريق مسدود مع لشبونة الذي قدم شكوى رسمية ضد اللاعب، بل ورحب ببيعه لأي نادٍ في ظل انقطاعه عن التدريبات وفشل أي حلول ودية للأزمة.

الزمالك فاجأ الجميع في الساعات الماضية برفضه عودة شيكابالا ، وهو الأمر الذي كانت له بعض الأسباب ترصده شبكة ”إرم“ الإخبارية في السطور القادمة.

العامل المالي

يبقى هذا العامل الأكثر تأثيراً على فشل المفاوضات ، في ظل تمسك نادي لشبونة بالحصول على ما دفعه لضم اللاعب.

ويتمسك شيكابالا بتقاضي راتب سنوي ضخم لا يقل عن 4 ملايين جنيه في الموسم الواحد وهو أقل بحوالي مليون جنيه واحد عن قيمة آخر عقد له مع الزمالك.

رفض فيريرا

يرفض البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، المدير الفني الحالي للزمالك، فكرة عودة شيكابالا تماماً.

وفاجأ فيريرا مسؤولي نادي الزمالك بعلمه بقصة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة من الألف للياء وإتهامه اللاعب بأنه متمرد ومثير للأزمات ، وأغلق الباب أمام عودته.

توافر البدائل

تبقى الحلول الفنية متوافرة في صفوف فريق الزمالك في حالة تعثر عودة شيكابالا.

الزمالك يملك الآن أكثر من صانع لعب مثل أيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم الذي يعود بداية من الموسم المقبل ويوسف إبراهيم ”أوباما“.

تمرد اللاعب وكثرة أزماته

تظل كثرة أزمات اللاعب ومشاكله المستمرة في تجاربه الكروية نقطة سوداء في مسيرته وعاملاً مؤثراً يمنع عودته للزمالك الذي يعيش استقراراً فنياً وإدارياً.

وتبقى علاقة شيكابالا برئيس الزمالك الحالي ليست على ما يرام خاصة أن اللاعب من المحسوبين على ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق والعدو الأول لمرتضى منصور الرئيس الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com