نادي الزمالك يصدر توضيحا بشأن أزمة حمدي النقاز
نادي الزمالك يصدر توضيحا بشأن أزمة حمدي النقازنادي الزمالك يصدر توضيحا بشأن أزمة حمدي النقاز

نادي الزمالك يصدر توضيحا بشأن أزمة حمدي النقاز

قال نادي الزمالك، في بيان رسمي، إن المحكمة الرياضية الدولية “كاس” قبلت الطلب الأول في استئناف الزمالك ضد اللاعب حمدي النقاز والتي تقدر بمليون و٣٠٠ ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و ٩٠٠ ألف دولار تعويضا من اللاعب.

 



وكانت حالة من الجدل قد أثيرت بسبب قرار محكمة "كاس" قبول طعن الزمالك على الحكم لصالح اللاعب مع تحميله المصاريف، بعد أيام من التسوية التي تمت معه، حيث وقع عقدا جديدا مع النادي.

وقال نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشؤون الفيفا :"المحكمة الرياضية عقدت جلسة استماع في ١٤ يناير ٢٠٢٠ استمعت فيها لدفوع وطلبات نادي الزمالك".

وأضاف: "التسوية التي تمت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفا الصادر لصالح اللاعب".

وكان أحمد حسام ميدو قد غرد تعليقا على إلغاء الحكم لصالح اللاعب بعد توقيعه للنادي: "المحكمة الرياضية كاس تقبل طعن الزمالك بإلغاء قرار الفيفا بتغريم الزمالك مليون و ٣٠٠ ألف دولار لصالح حمدي النقاز مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي.. يعني لو كنا صبرنا أسبوعين ماكناش دخلنا في الفيلم ده!! يعني التسوية مع اللاعب مالهاش أي لزمة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com