‏ميدو يدعو مرتضى منصور ونجله أمير لمناظرة للرد على اتهامهما بالتسبب في منع الزمالك من القيد
‏ميدو يدعو مرتضى منصور ونجله أمير لمناظرة للرد على اتهامهما بالتسبب في منع الزمالك من القيد‏ميدو يدعو مرتضى منصور ونجله أمير لمناظرة للرد على اتهامهما بالتسبب في منع الزمالك من القيد

‏ميدو يدعو مرتضى منصور ونجله أمير لمناظرة للرد على اتهامهما بالتسبب في منع الزمالك من القيد

وجه أحمد حسام "ميدو" الدعوة إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري السابق، ونجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، لمناظرة للرد على كلامه بأنهما المتسببان بالغرامات والعقوبات الموقعة على النادي، ما تسبب في وقف قيد الصفقات الجديدة للفريق الأبيض.

وتلقى اتحاد الكرة المصري إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بمنع نادي الزمالك من قيد الصفقات الجديدة، بسبب قيد إدارة النادي الأبيض السابقة حسام أشرف، ناشئ النادي، رغم توقيعه لفريق كاميروني.



وقال ميدو خلال برنامجه التليفزيوني: "المسؤولون المخطئون بالمجالس السابقة بنادي الزمالك يقولون إنه ليس لديهم مساحة للظهور الإعلامي للرد على حقوقهم، ولكن أنا أدعوهم جميعا الآن على الملأ للمواجهة والرد على كل ما أقوله في البرنامج"، في إشارة إلى أمير مرتضى الذي أكد منعه ووالده من الظهور إعلاميا.

وأضاف: "لو قررت قناة النهار عدم ظهور أي منهم وقالت لي الناس دي ممنوعة من الظهور أنا بفتح مساحة للرد عبر إنستغرام أو تويتر".

تصريحات ميدو جاءت للرد على أمير مرتضى منصور، الذي خرج أمس السبت ليؤكد أنهم ممنوعون من الظهور الإعلامي، للرد على أنهم من تسببوا في الغرامات الموقعة على الزمالك من جانب الفيفا.

وقال أمير ردا على تلك الاتهامات: "مش كفاية كذب.. 11 شهر كلهم كذب وتضليل والواحد ساكت وبيقول سيب المركب تمشي رغم كل الفضائح الإدارية.. طبعاً إحنا الشماعة لأي حاجة غلط بتحصل. اعطونا حق الرد في اي قناة زي ما تعطوا اللجان الفاشلة مساحات في الاعلام يكذبوا. الرد قريباً على أي مسئول فاشل او اعلامي متلون محسوب على الزمالك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com