5 لاعبين يراهن عليهم ”كوبر“ مع الفراعنة

5 لاعبين يراهن عليهم ”كوبر“ مع الفراعنة

المصدر: القاهرة ـ كريم محمد

أنهى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، الجدل حول مسألة توليه قيادة الفراعنة، في المرحلة الحالية، خلفاً للمدرب شوقي غريب، بعد وصوله القاهرة، لتوقيع العقود رسمياً، وتولي المهمة ابتداءً من 15 مارس الجاري.

ويعقد ”كوبر“ جلسة مع معاونيه في الجهاز الفني للمنتخب المصري، لوضع خطة العمل خلال المرحلة المقبلة، بخلاف الاستقرار على مصير اللقاءات الودية للفراعنة.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية، أبرز النجوم الذين سيراهن عليهم ”كوبر“ في الفترة المقبلة.

محمد صلاح

لا يختلف اثنان على كون محمد صلاح، مهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي، اللاعب الأبرز بين نجوم الكرة المصرية، في المرحلة الأخيرة.

ويقدم صلاح مستويات رائعة مع ”الفيولا“، ويظل النجم الأول حالياً على الساحة، ويعول عليه الجماهير المصرية أملاً كبيراً، لقيادة الفراعنة للصعود إلى نهائيات مونديال روسيا 2018.

محمد النني

يبقى محمد النني، لاعب وسط بازل السويسري، أحد الأسلحة الهامة التي يراهن عليها كوبر في مشواره.

”النني“ تطور مستواه بشكل كبير، ويبقى النجم الأول في مركز الوسط المدافع، ويراهن عليه المدرب الأرجنتيني، في مسيرته مع الفراعنة.

أيمن حفني

يأمل كوبر في الاستفادة من خدمات صانع ألعاب نادي الزمالك، النجم أيمن حفني، الذي يقدم مستويات أكثر من رائعة، مع الفريق الأبيض.

ويسعى كوبر لتكوين دويتو مهاري بين حفني وصلاح لإرهاب المنافسين.

محمود حسن ”تريزجيه“

تتجه الأنظار أيضاً إلى تريزجيه، لاعب وسط الأهلي، للتألق مع كوبر، في ظل إجادته مع الفريق الأحمر، وظهوره بمستوى متميز.

تريزجيه لاعب وسط بمواصفات الكرة الحديثة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر، وهو ما يجعله أحد الأسلحة التي سيكون لها دوراً كبيراً مع كوبر.

أحمد حسن ”كوكا“

يقدم أحمد حسن ”كوكا“ أداءً رائعاً مع فريق ريو آفي البرتغالي، ولم يعد مقبولاً أن يجد نفسه خارج حسابات المنتخب الأول.

ويحتل ”كوكا“ مركز الوصيف بين هدافي الدوري البرتغالي، ويحلم بالتواجد أساسياً مع منتخب مصر، ويبقى هذا الأمر وارداً بقوة، من خلال تولي كوبر الذي يعتمد على المهاجم الهداف، صاحب القدرات البدنية، وكلها مواصفات تتوافق مع ”كوكا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com