الأهلي يتلقى ضربة موجعة بإصابة ”الحاوي“

الأهلي يتلقى ضربة موجعة بإصابة ”الحاوي“

المصدر: القاهرة- من كريم محمد

سادت حالة من الرعب الشديد، بين أفراد الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد تعرض وليد سليمان، لاعب الفريق، لإصابة في مران صباح الإثنين.

وفشل وليد سليمان في استكمال مران الفريق الأحمر، بعد تعرضه لكدمة قوية في وجه القدم، جعلته يسقط على أرض الملعب، ويصرخ من الألم.

وتوجه له الجهاز الطبي للفريق، بقيادة خالد محمود، وطلب من الجهاز الفني عدم استكمال ”وليد“ للمران، بسبب تعرضه لكدمة شديدة في وجه القدم.

ومن المقرر أن يخضع النجم الدولي لكشف بالآشعة، خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم الإصابة، ومدى إمكانية مشاركته في لقاء الجيش الرواندي، في ذهاب دور الـ32، لدوري أبطال أفريقيا.

ومن ناحية أخرى، طلب نادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، طلب من وليد سليمان، لاعب الفريق ومنتخب مصر الأول، إغلاق ملف الاحتراف نهائياَ, خلال المرحلة المقبلة.

وعقد علاء عبدالصادق، المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلي، جلسة مع وليد سليمان، وطلب منه إغلاق ملف الاحتراف في الوقت الحالي، نظرا لتمسك الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأحمر، باستمراره في صفوف الفريق.

وأكد عبدالصادق لوليد سليمان، أن إدارة النادي ستقوم بترضيته ماليا، من خلال حملة إعلانية ضخمة، تؤمن له مستقبله، قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم.

يذكر أن وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، تلقي عرضا من أحد الأندية في الدوري الفرنسي، للانتقال إليه في بداية الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com