3 أزمات تهدد الزمالك قبل الموقعة الرواندية

3 أزمات تهدد الزمالك قبل الموقعة الرواندية

المصدر: القاهرة من يوسف هجرس

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام رايون سبور الرواندي يوم 15 مارس الجاري.

وقبل بدء المسيرة الزملكاوية في الكونفدرالية ، يبقى الفريق الأبيض في مواجهة للعديد من الأزمات قبل الموقعة الرواندية بالكونفدرالية.

وترصد شبكة ”إرم“ الإخبارية أبرز العقبات والأزمات التي تواجه الزمالك قبل لقاء رايون سبور.. فإلى السطور القادمة:

أزمة الملعب

واجه نادي الزمالك أزمة حادة بعد أن تضاربت القرارات الأمنية بخصوص تحديد ملعب لاستضافة المباراة الأولى للفريق الأبيض بعد وفاة 19 مشجعاً قبل لقاء إنبي بالدوري المصري في استاد الدفاع الجوي.

الزمالك اختار في البداية اللعب في استاد القاهرة ولكن الأمن رفض ، وتوصل مجلس القلعة البيضاء لاتفاق مع الأمن لإقامة اللقاء باستاد الجيش الثالث في السويس ثم تراجعت وزارة الداخلية ليستقر اللقاء في الجونة.

أول اختبار لفيريرا

يبقى هذا اللقاء في غاية الأهمية بالنسبة للبرتغالي جيسوالدو فيريرا ، المدير الفني للزمالك، لكونه الاختبار الأول للفريق الأبيض مع مدربه الجديد.

فيريرا تولى المهمة خلفاً للمدرب محمد صلاح ، ويسعى لتوجيه رسالة طمأنينة لجماهير الزمالك في أول مباراة أمام رايون سبور وتحقيق فوز كبير.

توقف الدوري

يعاني الزمالك بشكل واضح بسبب توقف مسابقة الدوري التي تعتبر عقبة مؤثرة في طريق إعداد الفريق لمواجهة بطل رواندا.

الزمالك لم يخض أي مباراة رسمية منذ يوم 8 فبراير الماضي الذي شهد وقوع كارثة استاد الدفاع الجوي ، واكتفى بخوض مباراتين وديتين أمام فريق الشباب بالنادي وكوكاكولا وغزالة من جنوب السودان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة