هل يشعر "ميدو" بالغيرة من محمد صلاح
هل يشعر "ميدو" بالغيرة من محمد صلاحهل يشعر "ميدو" بالغيرة من محمد صلاح

هل يشعر "ميدو" بالغيرة من محمد صلاح

نفى أحمد حسام "ميدو" مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك المصري، أن يكون قد قصد التقليل من تألق مواطنه النجم محمد صلاح، مع فيورنتينا الإيطالي، بسبب شعوره بالغيرة منه.

وتألق صلاح مع فيورنتينا الإيطالي، منذ انتقاله إليه في يناير الماضي، من صفوف تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة، حيث سجل 6 أهداف في 7 مشاركات مع "الفيولا".

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، أثناء تحليله لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا، بقناة "بي ان سبورت": "قلت إنه يجب على صلاح التركيز والحفاظ على مستواه، لأن بدايته مع الفيولا بمثابة الحلم".

وأضاف: "حذرت صلاح من الانزلاق في مبالغة الإعلام المصري بالإشادة به، لأنني وقعت في نفس الفخ عندما كنت محترفًا في نفس سنه".

وأتم حديثه قائلا: "صلاح ظهر بشخصية مختلفة مع فيورنتينا، وبدا عليه الثقة، لأن معدل المنافسة مع لاعبي فيورنتينا أقل، خاصةً وأنه كان يعيش تحت ظل النجوم الكبار في تشيلسي".

يذكر أن أحمد حسام "ميدو"، يشهد له بأنه صاحب أفضل تجربة احتراف مصرية، في الملاعب الأوروبية، خاصةً وأنه لعب لأفضل الأندية العالمية، ومنهم أياكس الهولندي، سيلتا فيجو الإسباني، مارسيليا الفرنسي، توتنهام الإنجليزي، ايه سي روما الإيطالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com