كارتيرون: مهمة الأهلي أسهل وهذه تطورات ملف عقود اللاعبين
كارتيرون: مهمة الأهلي أسهل وهذه تطورات ملف عقود اللاعبينكارتيرون: مهمة الأهلي أسهل وهذه تطورات ملف عقود اللاعبين

كارتيرون: مهمة الأهلي أسهل وهذه تطورات ملف عقود اللاعبين

علق المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على خوض فريقه 6 مباريات أكثر من الأهلي في الدوري المصري.

ونقل الموقع الرسمي للزمالك عن كارتيرون قوله: الزمالك لم ينجح في حصد جميع نقاط المباريات التي يتفوق فيها على المنافس، لكن الأهلي قد يواجه فرقا ليس لديها دوافع في نهاية الدوري وقد يجعل ذلك مهمة المنافس أسهل".

وحصد الزمالك 55 نقطة من 25 مباراة، ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، ويتقدم بـ14 نقطة عن الأهلي الثاني، الذي لعب 19 مباراة.

وأضاف كارتيرون أنه طلب من النادي مخاطبة اتحاد الكرة لتأجيل مباراة المقاصة فقط في الكأس لأنها جاءت في توقيت صعب، موضحا أن جدول مباريات الدوري تم وضعه بشكل خاطئ".

وأشار المدرب الفرنسي إلى وجود "فراغات" كثيرة في جدول الدوري، والفريق المنافس (الأهلي) سيخوض عدة مباريات مؤجلة في الفترة المقبلة، وقد يعود للصدارة في الوقت الذي لا يلعب فيه الزمالك نفس عدد المباريات، موضحا أن الزمالك يرغب في تحقيق العدل بعدم خوض الفريق لأي مباريات لحين خوض الأهلي مؤجلاته.

وبحسب كارتيرون، فإن الدوري المصري شهد إقامة موسمين في فترة مدتها الحقيقية موسم ونصف الموسم، وبالتالي تم ضغط الموسم الحالي بسبب رفض الأهلي إلغاء الموسم الماضي لرغبته في التتويج باللقب، في الوقت الذي كانت ترغب فيه معظم الأندية بإلغاء المسابقة.

وأضاف أن عدم انتظام الدوري لا يعطي فرصة للزمالك للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية معا، حيث إن البطولة العربية تعتبر فرصة كبيرة للنادي من الناحية المادية.

كارتيرون عن فرجاني ساسي: اللجنة السابقة والحالية لا يتحملان مسئولية عدم التجديد
اتفقت مع رئيس الزمالك على تجديد عقود اللاعبين من الآن

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com