رياضة

تطور في أزمة كهربا لاعب الأهلي مع موسيماني
تاريخ النشر: 07 مارس 2021 13:12 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 8:40 GMT

تطور في أزمة كهربا لاعب الأهلي مع موسيماني

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن آخر تطورات أزمة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق، والذي تم تغريمه 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر، بعد

+A -A
المصدر: فريق التحرير - إرم نيوز

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، عن آخر تطورات أزمة محمود عبدالمنعم ”كهربا“، لاعب الفريق، والذي تم تغريمه 200 ألف جنيه وإيقافه لمدة شهر، بعد أزمته الأخيرة مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وكانت تقارير، كشفت أن كهربا اعترض على مدربه بشكل غير لائق عقب مباراة طلائع الجيش، بسبب قلة مشاركاته مع الفريق، وهو ما أدى لغضب المدرب والمطالبة بعقابه، وهو ما حدث من قبل إدارة النادي.

وقال عبدالحفيظ، خلال تصريحات إذاعية، يوم الأحد: ”صفحة كهربا تم إغلاقها واتخذنا قرارا وانتهى الأمر، هو الآن يتدرب بشكل منفرد ويخضع لبرنامج تأهيلي مع أخصائي التأهيل بالنادي“.

كما أكد عبدالحفيظ، على أن ”أي لاعب سيخرج عن النص بالفريق سيتعرض للعقوبات“.

وبسؤاله عن موعد عودة اللاعب للتدريبات، شدد: ”لن يعود إلا بقرار من موسيماني، والذي لم يبلغني بهذا الأمر حتى الآن“.

ويعتبر تصريح عبدالحفيظ تطورا في أزمة اللاعب مع مدربه، فبات متوقعا أن تطول فترة إيقافه أكثر من شهر ـ كما أعلن النادي في بيانه الرسمي حول الأمر ـ أو تقصر إذا وافق موسيماني، دون التقيد بفترة الإيقاف المعلنة.

 

استبعاد من المنتخب

وكان حسام البدري، مدير منتخب مصر، أعلن بدوره أيضا استبعاده كهربا من المعسكر المقبل للفراعنة.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية: ”أعتقد أن الأهلي اتخذ قراره بالشكل المناسب، لا نملك معلومات عن التصرف الذي بدر من كهربا، لكننا نعرف أن الأهلي يكون حازما في مثل هذه الأمور ويتخذ القرارات المناسبة، ”اللاعب المعاقب في ناديه لا أضمه للمنتخب، هذا أمر لا يجوز“.

ومنتخب مصر سيواجه منتخبي كينيا وجزر القمر بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 يومي 22 و30 مارس الجاري.

وكان الأهلي قد تعادل، يوم السبت، (2-2) مع فيتا كلوب الكونغولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعلى صعيد الدوري المصري، يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 24 نقطة، بفارق سبع نقاط خلف الزمالك متصدر الترتيب، مع وجود مباريات مؤجلة للفريق الأحمر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك