رياضة

مصطفى محمد يعادل رقم بافيتيمبي غوميز مع غلطة سراي (فيديو)
تاريخ النشر: 14 فبراير 2021 15:53 GMT
تاريخ التحديث: 14 فبراير 2021 17:45 GMT

مصطفى محمد يعادل رقم بافيتيمبي غوميز مع غلطة سراي (فيديو)

قاد النجم المصري مصطفى محمد فريقه غلطة سراي لتحقيق فوز صعب على ضيفه قاسم باشا بهدفين لهدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن الجولة 25 من

+A -A
المصدر: فريق التحرير ـ إرم نيوز‎

قاد النجم المصري مصطفى محمد فريقه غلطة سراي لتحقيق فوز صعب على ضيفه قاسم باشا بهدفين لهدف، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

وهذا هو الهدف الرابع لمصطفى محمد منذ انضمامه إلى غلطة سراي، والثالث مع الفريق في بطولة الدوري، حيث سجل في شباك إسطنبول باشاكشهير، وهدف الفوز في الديربي أمام فنربخشة، وأخيرا أمام قاسم باشا، فضلا عن هدفه في بطولة الكأس أمام ألانياسبور.

وأصبح مصطفى محمد المهاجم الأجنبي الثاني الذي يسجل في أول 3 مباريات متتالية له مع غلطة سراي، منذ الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال السعودي الحالي، والذي سجل هو الآخر 3 أهداف في أول 3 مباريات له مع الفريق التركي عام 2017 مع بداية انضمامه.

يذكر أن غلطة سراي تقدم أولا بهدف مُبكر في شباك قاسم باشا أحرزه المهاجم كريم أكتورك أوغلو مع حلول الدقيقة التاسعة، مستثمرا تمريرة من زميله مصطفى محمد.

وتمكن قاسم باشا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51 عن طريق السويدي إيزاك تيلين، قبل أن يأتي مصطفى محمد بهدف الفوز قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الرسمي للمباراة، من ركلة جزاء.

وبات في رصيد غلطة سراي 49 نقطة يحتل بها صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد قاسم باشا عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك