عمرو جمال يعود للملاعب بعد شهرين – إرم نيوز‬‎

عمرو جمال يعود للملاعب بعد شهرين

عمرو جمال يعود للملاعب بعد شهرين

المصدر: القاهرة ـ كريم محمد

قال النادي الأهلي، إن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، عمرو جمال، سيعود للملاعب مع مطلع مايو المقبل، بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها في أكتوبر الماضي.

وفي تصريحات صحفية، قال خالد محمود، طبيب الفريق، إن ”اللاعب سيعود للملاعب خلال شهرين، لن ندفع باللاعب في التدريبات العلاجية قبل اكتمال شفائه تماماً“.

وأشار محمود إلى أن ”جمال سيسافر إلى أسبانيا أواخر الشهر الجاري، لتنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج التأهيل، والاطمئنان على مدى التئام الرباط الصليبي“.

وقال الطبيب ”مر 4 أشهر على إجراء اللاعب الجراحة في أسبانيا“، مضيفًا أنه يتبقى له شهرين للعودة للملاعب، كما هو معتاد في مثل هذه الإصابات“.

إلى ذلك، بات في حكم المؤكد عودة محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي, ومنتخب مصر الأول, لصفوف فريقه, خلال لقاء الجيش الرواندي, ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث قال خالد محمود طبيب الأهلي في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية ”جدو أصبح جاهزا من الناحية الطبية، للمشاركة مع النادي الأهلي في المباريات بشكل طبيعي“.

وأضاف محمود ”الجهاز الفني للفريق بقيادة الإسباني جاريدو, هو صاحب القرار الوحيد, في مشاركة جدو في لقاء الأهلي والجيش الرواندي من عدمه“.

يذكر أن محمد ناجي جدو, تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي, أثناء لقاء الفريق أمام النجم الساحلي في بطولة الكونفدرالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com