رياضة

إخلاء سبيل صالح جمعة لاعب الأهلي المصري من النيابة بعد التصالح مع شاب دهسه بسيارته
تاريخ النشر: 12 سبتمبر 2020 15:54 GMT
تاريخ التحديث: 12 سبتمبر 2020 17:55 GMT

إخلاء سبيل صالح جمعة لاعب الأهلي المصري من النيابة بعد التصالح مع شاب دهسه بسيارته

تصالح لاعب النادي الأهلي المصري صالح جمعة، مع الشاب الذي دهسه بسيارته في منطقة كورنيش النيل في الجيزة بشهر أبريل / نيسان الماضي، بعد تنازل المجني عليه عن

+A -A
المصدر: أحمد غريب - إرم نيوز

تصالح لاعب النادي الأهلي المصري صالح جمعة، مع الشاب الذي دهسه بسيارته في منطقة كورنيش النيل في الجيزة بشهر أبريل / نيسان الماضي، بعد تنازل المجني عليه عن الاتهام، وأمرت النيابة المصرية بإخلاء سبيل اللاعب.

وكان الشاب الذي دهسه صالح جمعة بسيارته في شهر أبريل نيسان الماضي، وصل إلى نيابة قسم الجيزة بناء على طلب النيابة العامة لاستكمال التحقيق في القضية، كما حضر محمد النمر محاميا عن نادي الزمالك؛ بسبب أن السيارة المتسببة في الحادث ملك عبدالله جمعة، لاعب نادي الزمالك.

وكان صالح جمعة قد تعرض لحادث سير، أمس الجمعة، حيث اصطدم بسيارتين أثناء سيره بسيارته في شارع محمد مظهر بمنطقة الزمالك، ما أدى لتهشمهما.

2020-09-Ehub1VPXsAIftZt

وتبين من الفحص والتحريات أنه أثناء سير اللاعب صالح جمعة بسيارته، اصطدم بسيارتين ملاكي، ما أدى لتهشمهما، وتم التحفظ على اللاعب، للوقوف على ملابسات الحادث.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بالشارع، تمهيدًا لتفريغها، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وشارك صالح جمعة في 6 دقائق فقط مع الأهلي في الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز.

ويحتاج الأهلي لثلاث نقاط ليتوج بلقب الدوري للمرة 42 في تاريخه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك