أزمة بين نادي الزمالك وفرجاني ساسي تهدد تجديد تعاقده
أزمة بين نادي الزمالك وفرجاني ساسي تهدد تجديد تعاقدهأزمة بين نادي الزمالك وفرجاني ساسي تهدد تجديد تعاقده

أزمة بين نادي الزمالك وفرجاني ساسي تهدد تجديد تعاقده

أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك بوادر أزمة جديدة بين التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، وإدارة النادي بسبب تجديد تعاقده.

وقال المصدر لـ"إرم نيوز" اليوم الثلاثاء، إن أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة، قد عقد جلسة مع اللاعب التونسي عرض عليه خلالها التوقيع على عقد الجديد، وعرض على اللاعب مليون ونصف يورو في الموسم الواحد، وهو ما اعترض عليه ساسي، الذي طلب الحصول على نفس قيمة العقد القديم الذي ينص على حصوله على خمسة ملايين يورو في المواسم الثلاث بجانب حصوله على قيمة عقد الموسم الأول كاملا دون أي استقطاعات.

وتابع: "أمير مرتضى أكد للاعب صعوبة الفترة الحالية التي تمر بها كبرى الأندية العالمية والأزمات الاقتصادية التي خلفها فيروس كورونا، وبالتالي فإن الحصول على نفس قيمة العقد السابق سيكون صعبا للغاية، ولكنه من الممكن أن يضيف له بعض الامتيازات الأخرى، فيما يخص مكافآت الفوز بالبطولات التي سوف تكون أكبر من باقي زملائه بالفريق، وطلب اللاعب مهلة للتفكير قبل الرد على عرض نادي الزمالك".

https://youtu.be/25mBhYVNEhQ?t=19

وكان ساسي قد انضم لنادي الزمالك في صيف 2018 في عقد ممتد لثلاثة مواسم تنتهي بنهاية موسم 2020 – 2021 يحصل خلالها اللاعب على خمسة ملايين ونصف المليون يورو، ويسعى الزمالك لحسم ملف التجديد لنجوم الفريق مبكرا وعلى رأسهم التونسي فرجاني ساسي وحازم إمام.

وساهم ساسي في حصد الفريق الأبيض 5 بطولات، أبرزها الكونفدرالية الأفريقية، وكأس مصر، وكأس السوبر الأفريقي، وكأس السوبر المصري.

كما يعد ركيزة أساسية في تشكيلة الزمالك حيث شارك ساسي في أكثر من 62 مباراة، وسجل خلالها 11 هدفا وصنع 8 أهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com