محمود الخطيب يشكو مرتضى منصور لوزير الرياضة المصري
محمود الخطيب يشكو مرتضى منصور لوزير الرياضة المصريمحمود الخطيب يشكو مرتضى منصور لوزير الرياضة المصري

محمود الخطيب يشكو مرتضى منصور لوزير الرياضة المصري

تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بمذكرة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، يطلب فيها التفعيل العاجل للقانون ونصوصه، بحق تجاوزات مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وأكد الخطيب في مذكرته لوزير الرياضة، أن سباب وشتائم رئيس الزمالك لم تتوقف على مدار عامين تقريبا، وطالت النادي الأهلي ورموزه وقياداته دون حسيب أو رقيب، خاصة أن القانون غاب بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها رئيس الزمالك، والتي حالت ولا تزال تحول دون مثوله أمام جهات التحقيق لمحاسبته بالقانون عن الجرائم التي يرتكبها، أسوة بما يحدث مع كل أفراد الشعب المصري.

وتضمنت المذكرة إلى وزير الشباب والرياضة أيضا، أن رئيس الزمالك لم يسب فقط رئيس الأهلي وممثل كيان ناديه بتفويض جمعيته العمومية، ولكنه أهان 100 مليون مصري، مطالبا بتطبيق القانون لدرء فتنة لا تحمد عقباها، بين الجماهير المشحونة بالغضب من تجاوزات وخروق رئيس الزمالك.

وقال مصدر في النادي الأهلي لشبكة "إرم نيوز"، إن إدارة القلعة الحمراء تأكدت من صحة فيديو مرتضى منصور المسرب، الذي يوجه فيه السباب للخطيب ومحمود كهربا لاعب الفريق، وسيتم الاستمرار في تصعيد الأمر.

وانتشر مقطع فيديو يوجه خلاله مرتضى منصور السباب بألفاظ نابية لمحمود الخطيب ومحمود عبدالمنعم كهربا رئيس الأهلي.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك إن الفيديو مفبرك.

كما قدم الأهلي شكوى جديدة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس الزمالك وقناة ناديه؛ بسبب التجاوزات غير الأخلاقية التي جاءت على لسانه؛ سواء في التسجيلات الخاصة برئيس الزمالك أو بكلامه أثناء مداخلته الهاتفية مع القناة أمس.

وقال النادي الأهلي في شكواه إن رئيس الزمالك لم يجد رادعا، ويتطاول على هذا ويشتم ذاك، ويخوض في الأعراض وانتهك هو وقناته ميثاق الشرف الإعلامي، وتجاوز كل الحدود، في الوقت الذي تعهد فيه المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، من قبل، في بيان رسمي صدر بتاريخ 14/6/2020 أنه سيقوم بمعاقبة الذي يخرج عن النص، ويسحب ترخيص القناة الخاصة بناديه".

وطالب النادي الأهلي بتفعيل القانون، وأن يمارس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام صلاحياته في ردع رئيس الزمالك، والحفاظ على قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري، الذي قد يعاني أزمة أخلاقية بسبب تجاوزات رئيس الزمالك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com