بعد انتشار فيديو لمرتضى منصور.. محمود الخطيب يتقدم ببلاغ ضد إهانات رئيس الزمالك
بعد انتشار فيديو لمرتضى منصور.. محمود الخطيب يتقدم ببلاغ ضد إهانات رئيس الزمالكبعد انتشار فيديو لمرتضى منصور.. محمود الخطيب يتقدم ببلاغ ضد إهانات رئيس الزمالك

بعد انتشار فيديو لمرتضى منصور.. محمود الخطيب يتقدم ببلاغ ضد إهانات رئيس الزمالك

أعلن الأهلي المصري، عن تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي، ببلاغ جديد للنائب العام ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بسبب مزاعم فيديو مسرب ومنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل إساءات وألفاظ خارجة ضد الخطيب، ومنسوب لرئيس القلعة البيضاء.

وقال الأهلي في بيان رسمي، يوم الأحد: "تقدم الخطيب ببلاغ رسمي، اليوم الأحد، برقم ٢٨٤٠٦ مكتب فني النائب العام ضد رئيس نادي الزمالك، ورد فيه، أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك، على مرأى ومسمع من الناس، يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك، تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته، وتسيء لمصر ومسؤوليها وقياداتها ومؤسساتها ولمئة مليون مصري".

وأكد الخطيب في بلاغه، أن هذه العبارات التي تم ترديدها في الفيديو، من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، مشيرًا إلى أن رئيس الزمالك يختبئ خلف الحصانة البرلمانية، التي هي مقررة لحماية الوظيفة النيابية، ولا تحول بأي حال دون مسآلته في هذه الواقعة لارتكابه جرائم خدش سمعة العائلات وانتهاك الأعراض والحرمات، خاصة أن هذه الجرائم تهدم قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com