محمد عواد حارس الزمالك يرد بغضب على اتهامه بادعاء إصابته بكورونا (فيديو)
محمد عواد حارس الزمالك يرد بغضب على اتهامه بادعاء إصابته بكورونا (فيديو)محمد عواد حارس الزمالك يرد بغضب على اتهامه بادعاء إصابته بكورونا (فيديو)

محمد عواد حارس الزمالك يرد بغضب على اتهامه بادعاء إصابته بكورونا (فيديو)

أعرب محمد عواد، حارس مرمى نادي الزمالك المصري، عن ضيقه وغضبه من محاولات التشكيك في مرضه والحديث عن ادعاء الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان عواد أعلن إصابته بكورونا منذ أيام قليلة، قبل أن تكشف الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب تعافيه بعد أسبوع فقط.

وقال عواد في تصريحات تلفزيونية: "أن يتم شفائي سريعا فهذا أمر الله، ولا أتخيل أن يظن الناس أنه يمكن لأحد أن يتاجر بمرضه من أجل كرة القدم، لا عاقلَ يُتاجر بالمرض، ولا أعرف ماذا عليّ أن أفعل أكثر من أنني نشرت صورة التحليل".

وأضاف: "إصابتي لا علاقة بها بعودة الدوري من عدمها، فعودة المسابقة قرار دولة والجميع يحترمه ولا خلاف على ذلك، فهي ترى أن الوقت مناسب لاستئناف النشاط الكروي".



وتابع: "المسحة الطبية الثانية التي أجريتها بعد 5 أيام من إصابتي جاءت سلبية، وهذا ما حدث وما زلت ملتزما بالعزل المنزلي لمدة 14 يوما".

وأكد أن الطبيب المعالج له رفض فكرة نزوله لإجراء مسحة طبية ثالثة مع فريق الزمالك، يوم الثلاثاء المقبل، موضحا أنه نشر صورة نتيجة تحليل إصابته بفيروس كورونا للرد على هذا التشكيك.

وأردف: "أعلنت إصابتي لأنني خالطت مجموعة من الناس في الفترة الأخيرة قبل إصابتي، وبالتالي فضلت الإعلان كي يطمئنوا على صحتهم".

وأكد عواد أن زميله مصطفى فتحي، نجم الفريق، تعرض للإصابة بالفعل بفيروس كورونا، موضحا أن هناك 27 حالة إصابة بالدوري المصري قبل بدء منافساته.

وأشار إلى أن يوم إعلان إصابته ربما ليس يوم مرضه فقد اكتشف الإصابة بالصدفة، موضحا أن ما حدث معه أعلنه لجميع المتابعين.

واختتم عواد: "طالما الدولة رأت أن الدوري يعود في هذا التوقيت دون تأثير سلبي والأمور ستسير بشكل جيد في الفترة المقبلة، سنساند الدولة في كل قرار، ونتمنى عودة الحياة لطبيعتها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com