المقاولون العرب يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم طاهر محمد طاهر (فيديو)
المقاولون العرب يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم طاهر محمد طاهر (فيديو)المقاولون العرب يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم طاهر محمد طاهر (فيديو)

المقاولون العرب يكشف آخر تطورات مفاوضات الأهلي لضم طاهر محمد طاهر (فيديو)

كشف نادي المقاولون العرب عن آخر تطورات مفاوضات الأهلي المصري لضم اللاعب طاهر محمد طاهر، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال محمد عادل، المشرف العام على فريق الكرة في نادي المقاولون العرب، في تصريحات تلفزيونية، يوم السبت: "تتبقى الآن خطوة أخيرة فقط في المفاوضات، وهي حديث محمود الخطيب، رئيس الأهلي، مع محسن صلاح، رئيس المقاولون العرب".

وأضاف: "طلب المقاولون بخصوص سعر طاهر أصبح أقل من 40 مليون جنيه، وأعتقد أن كل شيء سيحسم قريبا للغاية".

وتابع: "مكالمة الخطيب ورئيس المقاولون قد تتم في الأيام القليلة المقبلة. أعتقد أن كل شيء سيُحسم خلال الأسبوع الجاري، إما بإتمام الصفقة أو فشلها، وأتمنى إتمام المفاوضات على خير".



فيما قال طاهر في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي يفاوضني وأنا سعيد بذلك، المفاوضات بين الناديين وأنا أركز فقط مع المقاولون العرب في الوقت الجاري".

وأشار: "طموحي كان الاحتراف، وأنتظر أن يحدث في يوم من الأيام، الأهلي من أكبر أندية العالم وشرف لي اللعب له".

وأوضح: "ترحيب رينيه فايلر، مدرب الأهلي، بضمي أسعدني، أي مدرب سواء أجنبي أو مصري يتحدث عني بالإيجاب يجعلني سعيدا، ولكن تركيزي الحالي مع المقاولون فقط".

واختتم: "أشكر جماهير الأهلي ومسؤوليه على الاهتمام الكبير بي، سعيد جدا بالرسائل التي تصلني والدعم الكبير الذي أتلقاه، وأتمنى أن يستمر هذا الحب المتبادل بيننا".

وشارك طاهر خلال الموسم الجاري في 6 مباريات بكل المسابقات سجل خلالها مرة، وفي الموسم الماضي، سجل طاهر 3 أهداف وصنع 6 خلال ظهوره في 19 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com