رسميًا.. استئناف الدوري المصري 7 أغسطس
رسميًا.. استئناف الدوري المصري 7 أغسطسرسميًا.. استئناف الدوري المصري 7 أغسطس

رسميًا.. استئناف الدوري المصري 7 أغسطس

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا موعد استئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020، وذلك بعد عودة النشاط الرياضي في مصر الذي توقف بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا، اليوم الخميس نشره عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" أكد من خلاله تحديد، يوم 7 أغسطس المقبل، موعدًا لاستئناف الدوري الممتاز.

وأكد حسام الزناتي، مدير المسابقات في اتحاد الكرة المصري، أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقررة إقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عن الجدول فور الوصول لموقف نهائي بشأن فريق أسوان الذي طلب أداء مبارياته في القاهرة، تمهيدًا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميًا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

وأضاف مدير مسابقات الاتحاد، أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقررة إقامتها اعتبارًا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفيدرالية.

وفيما يتعلق بالدرجات الأدنى لمسابقة الدوري أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن كل ما يتردد بخصوصها مجرد اجتهادات صحفية، وستعلن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد القرار النهائي بشأنها، الأسبوع المقبل.



وتوقف النشاط الكروي في مصر، منذ 14 مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري بـ49 نقطة من 17 مباراة، يليه المقاولون العرب بـ33 نقطة من 18 مباراة، ثم بيراميدز بـ 32 نقطة من 18 مباراة، ثم يأتي الزمالك بـ 31 نقطة من 16 مباراة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com