تركي آل الشيخ يعلن التنازل عن القضايا المرفوعة ضد النادي الأهلي المصري
تركي آل الشيخ يعلن التنازل عن القضايا المرفوعة ضد النادي الأهلي المصريتركي آل الشيخ يعلن التنازل عن القضايا المرفوعة ضد النادي الأهلي المصري

تركي آل الشيخ يعلن التنازل عن القضايا المرفوعة ضد النادي الأهلي المصري

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، تنازله عن القضايا المرفوعة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، ومحمد سراج الدين عضو مجلس القلعة الحمراء.

وأكد آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مساء السبت، أنه يرغب في إنهاء تلك الأزمة، وعدم الزج باسمه في أي شأن رياضي داخل مصر.

وكتب آل الشيخ: "وصلني خبر وفاة والدة أخي الأستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي... وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة.. غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته.. إنا لله وإنا اليه راجعون".

وأضاف: "وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الإدارة الذي أساء لي لوجه الله تعالى.. وأطلب من الجميع إقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر".



وتابع: "أحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من أخبار غير صحيحة.. هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح.. وختاماً أذكر الآيه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله).. حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

يذكر أن تركي آل الشيخ تقدم في وقت سابق ببلاغ إلى النائب العام ضد محمد سراج، كما طالب القضاء المصري باسترداد الأموال التي تبرع بها للنادي الأهلي، وذلك بعدما تقدم باستقالته من الرئاسة الفخرية للقلعة الحمراء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com