تقرير: صن داونز ينقض على هدف نادي الزمالك المصري
تقرير: صن داونز ينقض على هدف نادي الزمالك المصريتقرير: صن داونز ينقض على هدف نادي الزمالك المصري

تقرير: صن داونز ينقض على هدف نادي الزمالك المصري

قالت تقارير صحفية، إن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات كريم بركاوي، نجم هجوم نادي حسنية أغادير المغربي.

وأشار موقع kickoff إلى أن بيتسو موسيماني، مدرب صن دوانز، أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات كريم البركاوي، وطلب من إدارة ناديه التفاوض مع حسنية أغادير لحسم صفقة اللاعب، وبالفعل تم إرسال عرض رسمي.

وأكد الموقع أن إدارة صن داونز عرضت مليون دولار على حسنية أغادير لبيع البركاوي، الذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم، ويتربع على قائمة هدافي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وبحسب التقرير، فإن إدارة حسنية أغادير لم ترد حتى الآن على عرض صن داونز، رغم أنها رفضت من قبل عددا من العروض الخليجية لضم البركاوي، الذي يعتبر أيضا هدفا لنادي الزمالك المصري، الذي أكد مسؤولوه رغبتهم في التعاقد معه في الموسم المقبل.

ولعب كريم البركاوي، البالغ من العمر 24 عاما، 27 مباراة هذا الموسم، وأحرز 16 هدفا وصنع هدفا آخر، وتبلغ قيمته التسويقية 400 ألف دولار، بحسب تقديرات موقع "ترانسفير ماركت".

وينتهي عقد البركاوي مع حسنية أغادير في صيف 2021، ما يعني أن إدارة ناديه ستكون مرغمة على بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، كي لا يكون لاعبا حرا بعد عام من الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com