رياضة

عمرو وردة يتورط في واقعة تحرش جديدة مع صحفية يونانية
تاريخ النشر: 17 يونيو 2020 15:35 GMT
تاريخ التحديث: 17 يونيو 2020 17:10 GMT

عمرو وردة يتورط في واقعة تحرش جديدة مع صحفية يونانية

تورط عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني المصري لكرة القدم، بفضيحة تحرش جديدة، تضاف إلى العديد من الوقائع التي ارتبطت باللاعب، وتسببت في إثارة العديد من الأزمات مع

+A -A
المصدر: محمد ثروت وأحمد نبيل ـ إرم نيوز

تورط عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطني المصري لكرة القدم، بفضيحة تحرش جديدة، تضاف إلى العديد من الوقائع التي ارتبطت باللاعب، وتسببت في إثارة العديد من الأزمات مع الأندية التي لعب لها، وكذلك منتخب بلاده.

وقالت تقارير صحفية يونانية إن عمرو وردة تورط بفضيحة جنسية هذه المرة مع الصحفية اليونانية المثيرة ”ديمي ستاميتيليا“.

2020-06-demi1

وأشارت صحيفة ”اون سبورت“ اليونانية، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، إلى أن عمرو وردة، الذي يلعب في صفوف باوك سالونيك، تورط في إغراء الصحفية ديمي ستاميتيليا التي تقوم بتغطية أخبار نادي اولمبياكوس اليوناني، وذلك من خلال رسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“.

وبحسب الصور الملتقطة للمحادثة بين عمرو وردة والصحفية اليونانية، فإن اللاعب طلب من الصحفية اسمها وبريدها الإليكتروني، وعرض عليها زيارته في المدينة التي يقيم فيها، إلا ان الصحفية لم ترد على رسائله.

2020-06-demi2

وبحسب الصحيفة، فإن الصحفية المثيرة ديمي ستاميتيليا فضحت سلوك عمرو وردة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت رسائله لها.

وتورط وردة في الكثير من الوقائع المشابهة، التي كانت آخرها محادثة عبر الفيديو مع إحدى الفتيات إبان تواجده مع منتخب مصر في مباريات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة 2019، كما سبق له مغازلة زوجة أحد زملائه في نادي فيرنيسي البرتغالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك