رياضة

النادي الأهلي المصري يقدم شكوى جديدة ضد مرتضى منصور
تاريخ النشر: 15 يونيو 2020 17:21 GMT
تاريخ التحديث: 15 يونيو 2020 18:40 GMT

النادي الأهلي المصري يقدم شكوى جديدة ضد مرتضى منصور

الأهلي قال إنه فاض بمسؤوليه الكيل، بعد الشكاوى المتعددة التي تقدم بها للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام دون أن يكون هناك قرار رادع لهذا الشخص المتجاوز.

+A -A
المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أرسل النادي الأهلي اليوم الإثنين، شكوى جديدة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وإصراره على الخروج عن كل قواعد الأخلاق، وتوجيهه اتهامات باطلة للأهلي ومسؤوليه.

وطالب الأهلي المجلس بتنفيذ ما جاء في بيانه، خاصة أن رئيس الزمالك خالف البيان بخروجه عبر قناة ناديه وتساءل النادي في شكواه اليوم: ما علاقة نادي الزمالك بتبرعات خاصة بالنادي الأهلي؟ اللهم إلا قيام رئيس الزمالك باستغلال قناة ناديه والترويج لعمله كمحام قدم ما يزيد على 60 بلاغا في هذا الشأن، تم حفظها جميعها لسلامة وشفافية موقف النادي الأهلي ومجلسه، الأمر الذي يجعل الرأي العام في حيرة من تداخل المصالح وقيام محام باستغلال قناة ناد رياضي كبير وبرامجها لساعات طويلة في الترويج لبلاغات قدمها كمحام بصفته الأصلية وتربحه منها كعمل خاص، وهو استغلال مُخل وتوظيف غريب لمقدرات الشأن العام في النفع الخاص.

وجاء في شكوى النادي أنه فاض بمسؤوليه الكيل، بعد الشكاوى المتعددة التي تقدم بها للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام دون أن يكون هناك قرار رادع لهذا الشخص المتجاوز.

وطالب النادي الأهلي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتنفيذ قراره المشار إليه في بيانه أمس، الذي تم نشره على موقعه الرسمي باتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس نادي الزمالك، ومنعه من الظهور الإعلامي وسحب تراخيص قناة الزمالك، اتساقا مع ما ألزم به المجلس الأعلى للإعلام نفسه

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك