موجز أخبار الأهلي والزمالك: صفقة محمد إبراهيم تفجر الانقسام.. وخطوة أخيرة تفصل المثلوثي عن الأبيض
موجز أخبار الأهلي والزمالك: صفقة محمد إبراهيم تفجر الانقسام.. وخطوة أخيرة تفصل المثلوثي عن الأبيضموجز أخبار الأهلي والزمالك: صفقة محمد إبراهيم تفجر الانقسام.. وخطوة أخيرة تفصل المثلوثي عن الأبيض

موجز أخبار الأهلي والزمالك: صفقة محمد إبراهيم تفجر الانقسام.. وخطوة أخيرة تفصل المثلوثي عن الأبيض

مازال ملف الصفقات الجديدة يمثل الشغل الشاغل لمسؤولي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعدما ارتبط الناديان بالتفاوض مع عدة نجوم في المرحلة الأخيرة.

وترصد إرم نيوز في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية اليوم الأحد:

صفقة محمد إبراهيم تفجر الانقسام في الأهلي

تفجرت حالة من الانقسام داخل أروقة النادي الأهلي بشأن التعاقد مع محمد إبراهيم نجم فريق مصر المقاصة وصانع ألعاب الزمالك السابق.

وانقسمت الأصوات داخل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح حول التعاقد مع لاعب الزمالك السابق بعدما عرضه وكيل أعماله سالم محمد سالم على إدارة القلعة الحمراء لحسم الصفقة.

ورحب نادي مصر المقاصة بإمكانية رحيل محمد إبراهيم حال وصول عرض رسمي مناسب للفوز بخدمات اللاعب ولكن الأصوات داخل الأهلي منقسمة حول مستوى اللاعب الحالي وقدرته على إحداث الفارق حال انتقاله للفريق الأحمر بجانب قدراته التي أشاد بها عدة لاعبين سابقين بالقلعة الحمراء.

على صعيد متصل ، يدرس مجلس الأهلي تصعيد أزمته ضد اتحاد الكرة بشأن الشكوى التي تقدم بها ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك للجنة الأخلاق والانضباط.

ويدرس مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب إصدار بيان للتصعيد بشكل رسمي حال عدم التحقيق في الشكاوى ضد رئيس الزمالك والشكوى للاتحادين الأفريقي والدولي بسبب تصريحات مرتضى منصور.

خطوة أخيرة تفصل الزمالك عن المثلوثي

أصبح اللاعب التونسي حمزة المثلوثي قائد فريق الصفاقسي على أعتاب الرحيل إلى نادي الزمالك بحسب تصريحات منسوبة للمعز المستيري مسؤول فرع كرة القدم بالنادي التونسي لإحدى الإذاعات هناك.

وقال مصدر موثوق داخل نادي الزمالك لـ"إرم نيوز" إن المثلوثي بالفعل أتم اتفاقه على الرحيل للفريق الأبيض ولكن الصفقة لم تكتمل بعد مثلما يتصور البعض خاصة أن الزمالك لديه مفاضلة مع عدة لاعبين آخرين في نفس الجبهة.

في المقابل، يستعد نادي الزمالك لتجديد عقد قائده حازم إمام في الساعات القليلة القادمة بعد موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على بقاء إمام في قائمة الفريق.

صراع بين الأهلي والزمالك على يحيى الدرع

انتقل الصراع بين الأهلي والزمالك إلى كرة اليد بعدما دخل مسؤولو القلعة الحمراء في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع يحيى الدرع لاعب فريق الزمالك.

وينتهي عقد الدرع بنهاية الموسم مع الزمالك، ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء لحسم مفاوضات التجديد بصفة رسمية لغلق الطريق أمام الأهلي الذي يتفاوض من أجل ضم اللاعب.

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع عماد النحاس

أكد محمد عادل فتحي، المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، أنه لا صحة لما تردد حول وجود مفاوضات بين نادي بيراميدز وعماد النحاس المدير الفني للمقاولون.

وأشار فتحي لـ"إرم نيوز" إلى أن النحاس مستمر مع المقاولون العرب ولا نية للتفريط في خدماته كما أنه لم يتلق أي عروض رسمية في الفترة الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com