رياضة

موجز أخبار الأهلي والزمالك: رفض عرض الأحمر لضم باهر المحمدي.. و"جنش" ينفي إصابته بفيروس كورونا
تاريخ النشر: 13 يونيو 2020 20:04 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2020 20:04 GMT

موجز أخبار الأهلي والزمالك: رفض عرض الأحمر لضم باهر المحمدي.. و"جنش" ينفي إصابته بفيروس كورونا

ترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، يوم السبت.

+A -A
المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

حسم نادي الزمالك ملف تجديد عقد مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بشكل رسمي بعد توقيعه لموسم واحد، بينما ما زال الجدل يحيط بملف تجديد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، يوم السبت.

تعثر مفاوضات الأهلي لضم باهر المحمدي

تعثرت المفاوضات المبدئية بين النادي الأهلي وباهر المحمدي، مدافع وقائد الإسماعيلي، بعدما جدد مسؤولو القلعة الحمراء محاولات ضم اللاعب في الموسم المقبل.

وعرض الأهلي إمكانية التعاقد مع باهر مقابل صفقة تبادلية تشمل رحيل ناصر ماهر نهائياً وأحمد الشيخ على سبيل الإعارة، ولكن إدارة الإسماعيلي رفضت الأمر وأكدت أنها لن تسمح برحيل المحمدي في الموسم المقبل إلا للاحتراف خارج مصر.

في الوقت الذي أبدى ناصر ماهر تحفظه على فكرة الرحيل للإسماعيلي رغم أن إدارة النادي قدمت عرضاً شفوياً بذلك وطلب من إدارة القلعة الحمراء السماح له بالبقاء مع سموحة حال عدم عودته للفريق الأحمر.

كارتيرون يتمسك بصفقة المهدي اوبيلا في الزمالك

تمسك المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بصفقة المهدي أوبيلا صانع ألعاب فريق حسنية أغادير المغربي في الموسم المقبل.

وطلب كارتيرون من إدارة الزمالك ضم أوبيلا لتدعيم هذا المركز الذي يعاني نقصاً حاداً في الزمالك ولا يشغله سوى يوسف أوباما.

وطلب كارتيرون من إدارة الزمالك عدم حسم مصير اللاعبين المعارين لحين خضوعهم للمران تحت قيادته والحكم على مستواهم عن قرب لإعادة ترتيب الأمور للموسم المقبل.

في المقابل، حسم الزمالك تجديد عقد كارتيرون لموسم آخر وأعلن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، في تصريحات صحفية أن كارتيرون تنازل عن راتب 3 شهور للزمالك وهي مارس وأبريل ومايو بعد اتفاقه مع الإدارة بسبب الظروف التي تعيشها البلاد حالياً مع انتشار فيروس كورونا.

ونفى محمود عبد الرحيم ”جنش“، حارس مرمى الزمالك، ما تردد بشأن إصابته بفيروس كورونا مؤكداً عبر حسابه بموقع تويتر أن من روج هذه الشائعات حساب مزيف عبر تويتر.

2020-06-102444097_1388905404831555_3615523134738333444_n

مخطط إلغاء الدوري يثير الجدل باتحاد الكرة

أثار مخطط إلغاء الدوري المصري جدلاً واسعاً في اتحاد الكرة بعد أن خرج أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق بتغريدة أكد خلالها أنه سيتم إلغاء الدوري بسيناريو دعوة الأندية للاجتماع والتصويت على ملف استكمال الدوري وإلغائه.

ويبدو التصويت في اتجاه إلغاء الدوري، خاصة أن 14 فريقا بالدوري طلبوا إلغاء البطولة بشكل رسمي وأعلنوا موقفهم منذ فترة خاصة في ظل ضيق الوقت وكثرة ارتباطات الموسم الجديد.

وأكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، لـ“إرم نيوز“، أنه لا صحة لما تردد بشأن وجود نية لإلغاء الدوري من جانب اللجنة الخماسية ولكن سيتم دعوة الأندية لمناقشة الملف بالكامل.

وأضاف: ”للأسف هناك ضغوط وحرب شائعات لا نعلم مصدرها ولكن الموقف حالياً بالكامل تحت الدراسة“.

بيراميدز يتحرك لضم ثنائي الإسماعيلي

تحرك نادي بيراميدز لضم ثنائي الإسماعيلي عماد حمدي وعبد الرحمن مجدي في الموسم المقبل.

وطلب بيراميدز التعاقد مع الثنائي في الموسم المقبل خاصة مع اتجاه الفريق لتدعيم صفوفه بعدة صفقات مميزة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك