رياضة

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يستنكر أنباء مفاوضات برادلي.. والأبيض يستقر على رحيل 5 لاعبين
تاريخ النشر: 12 يونيو 2020 20:21 GMT
تاريخ التحديث: 12 يونيو 2020 20:22 GMT

موجز أخبار الأهلي والزمالك: الأحمر يستنكر أنباء مفاوضات برادلي.. والأبيض يستقر على رحيل 5 لاعبين

أثير جدل واسع حول مستقبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة بعد أنباء رفضه تجديد عقده وتلقيه عروضًا مغرية، كما تزايدت

+A -A
المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

أثير جدل واسع حول مستقبل السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة بعد أنباء رفضه تجديد عقده وتلقيه عروضًا مغرية، كما تزايدت الأنباء حول رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي جناح أيسر فريق الزمالك.

وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية، اليوم الجمعة 12 يونيو 2020:

الأهلي يستنكر أنباء مفاوضات برادلي لخلافة فايلر

استنكر النادي الأهلي أنباء المفاوضات مع المدرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لفريق لوس أنجلوس الأمريكي.

وأكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عبر بيان رسمي أنه تم التوصل لاتفاق مع المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على التجديد لمدة موسمين مقبلين، وعدم صحة ما تردد عن التفاوض مع أي مدرب آخر.

وأضاف مرتجي أنه بالفعل أجرى 3 اجتماعات عبر خاصية الفيديو كونفرانس مع رينيه ووكيله وبحضور أمير توفيق مدير التعاقدات على مدار 3 أيام، وانتهت هذه الاجتماعات بالاتفاق على كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بتجديد عقده لمدة عامين مقبلين وتم عرض نتائج هذه الاجتماعات علي محمود الخطيب والذي وافق على كل ما تم الاتفاق عليه مع المدير الفني، وبالتالي لم تكن هناك مشكلة أو خلاف في هذا الشائن، خاصة أن رغبة التجديد متبادلة بين الطرفين.

وأشار إلى أن فايلر يريد أن يستكمل مشواره الناجح الذي بدأه منذ توليه المهمة، وبعد الاتفاق الكامل على كافة الأمور الخاصة بتجديد عقده في حضور وكيله، طلب أن يكون التوقيع على العقد الجديد بعد التحدث بشكل مباشر مع أسرته التي لم تكن موجودة معه في القاهرة طوال الشهور الماضية، وبسبب جائحة كورونا وتوقف حركة الطيران لم يتمكن من العودة إلى بلاده إلا منذ ساعات فقط.

وأبدى مرتجي دهشته من الكلام الذي تناوله البعض مؤخرًا بأن الأهلي يتفاوض مع أحد المدربين وتحديدًا برادلي وهو كلام عارٍ تمامًا عن الصحة، ولم يحدث، قائلًا:“كيف يتفاوض النادي مع مدير فني جديد وهو اتفق بالفعل مع فايلر على تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين؟“.

الزمالك يستقر على رحيل 5 نجوم

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك 5 لاعبين للاستغناء عنهم في الموسم المقبل، وهو ما قدمه في مذكرة رسمية لإدارة النادي.

وطلب كارتيرون عدم قيد الخماسي: إمام عاشور، وكريم بامبو، ومحمد عنتر، وعمر السعيد، والكونغولي كابونو كاسونغو، في قائمة الفريق خلال الموسم المقبل وطلب إعارة المدافع الصاعد محمد عبد السلام للحصول على فرصة أكبر من المشاركة.

ورفض كارتيرون فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد زيزو أو إسلام جابر جناحي الفريق الأبيض خاصة أنهما يقدمان مستويات طيبة مع الزمالك.

بيراميدز يوافق على رحيل دونجا

وافق نادي بيراميدز على رحيل لاعبه نبيل عماد دونجا نجم خط وسط الفريق إلى ألميريا الإسباني الذي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب.

وأبدى مسؤولو بيراميدز موافقتهم على رحيل دونجا بعد تمسك اللاعب بالانتقال للفريق الإسباني، كما أن المفاوضات وصلت لمرحلة متقدمة.

إيهاب جلال على أعتاب مغادرة المقاصة

اقترب إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة من الرحيل عن منصبه في ظل الأزمة المالية والإدارية التي تضرب المقاصة خلال الفترة الأخيرة.

في المقابل، فرض الإسماعيلي عقوبة مالية ضد الثنائي أحمد مدبولي، ومحمود عبد العاطي دونجا، لاعبي الفريق لخوض مباراة استعراضية دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك