سوشيال ميديا الرياضة: فيرمينو وزوجته في إطلالة مثيرة بالغابة.. بنزيما يستعرض عيون النمر
سوشيال ميديا الرياضة: فيرمينو وزوجته في إطلالة مثيرة بالغابة.. بنزيما يستعرض عيون النمرسوشيال ميديا الرياضة: فيرمينو وزوجته في إطلالة مثيرة بالغابة.. بنزيما يستعرض عيون النمر

سوشيال ميديا الرياضة: فيرمينو وزوجته في إطلالة مثيرة بالغابة.. بنزيما يستعرض عيون النمر

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

فيرمينو يحتفل بعيد الحب وسط الغابات

نشر فيرمينو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة زوجته احتفالا بعيد الحب، وعلق اللاعب قائلا: عيد حب سعيد أنا أحبك لاريسا من كل قلبي، الحب صبور، الحب لطيف، لا تحسد، لا تفتخر، لا تفتخر.



بنزيما يستعرض عيون النمر

نشر كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني صورة عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" لنجله، وعلق اللاعب قائلا: عين النمر.



رونالدو يوجه رسالة إلى جماهير اليوفي

نشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" أثناء تقديم التحية لجماهير السيدة العجوز، وعلق اللاعب قائلا: أينما كنت، سنكون دائمًا معًا.



دافيد لويز في رحلة صحراوية مع زوجته

نشر دافيد لويز لاعب نادي الارسنال الإنجليزي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة زوجته في رحلة صحراوية، وعلق اللاعب قائلا: عيد حب سعيد، أحبك.



مبابي على شواطئ مونت كارلو

نشر كليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" على شواطئ مونت كارلو بمدينة موناكو، واكتفى اللاعب بوضع شعار مدينة موناكو الفرنسية.



دافيد آلابا يودع كوتينيو

نشر دافيد آلابا لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة زميله فيليب كوتينيو الذي اقترب من الرحيل عن قلعة النادي البافاري بعدما انتهت مدة إعارته، وعلق آلابا قائلا: تهانينا.



فينالدوم يشارك في حملة ضد العنصرية

نشر جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" تحمل شعارا ضد العنصرية، والتي شارك فيها نجوم الدوري الإنجليزي قبل انطلاقه مجددا، وعلق اللاعب قائلا: نحن اللاعبون، نقف جنبًا إلى جنب مع الهدف الفريد المتمثل في القضاء على التحيز العنصري أينما وجد؛ لتحقيق مجتمع عالمي من الشمول والاحترام وتكافؤ الفرص للجميع، بغض النظر عن لونهم أو عقيدتهم.



دانيال جيمس يحتفل بذكرى الانضمام للمان يونايتد

نشر دانيال جيمس لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" أثناء توقيعه على عقود الانضمام لقلعة المان يونايتد، وعلق اللاعب قائلا: أنا انضممت إلى مانشستر يونايتد قبل عام اليوم. فخور باللعب لهذا النادي.



غوميز يستعين بالطبيعة

نشر بافيتيمبي غوميز لاعب نادي الهلال السعودي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" أثناء أدائه لبعض التدريبات البدنية وسط الغابات، وعلق اللاعب قائلا: آخذ طاقتي من الطبيعة.



الحضري يبدأ أول خطواته العملية

نشر عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" كمدرب حراس مرمى، كإشارة على اتجاهه لأول خطواته العملية كمدرب حراس مرمى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com