موجز أخبار الأهلي والزمالك: فايلر يرفض 3 صفقات في القلعة الحمراء..والأبيض يتمسك ببقاء محمود علاء
موجز أخبار الأهلي والزمالك: فايلر يرفض 3 صفقات في القلعة الحمراء..والأبيض يتمسك ببقاء محمود علاءموجز أخبار الأهلي والزمالك: فايلر يرفض 3 صفقات في القلعة الحمراء..والأبيض يتمسك ببقاء محمود علاء

موجز أخبار الأهلي والزمالك: فايلر يرفض 3 صفقات في القلعة الحمراء..والأبيض يتمسك ببقاء محمود علاء

كثف مسؤولو الأندية الكبرى في الدوري المصري التحركات لحسم بعض الصفقات الجديدة وتحديد ملف اللاعبين الراحلين في الموسم المقبل.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة المصرية اليوم الأحد 7 يونيو 2020:

فايلر يرفض 3 صفقات في الأهلي
رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي التعاقد مع 3 صفقات تم ترشيحها له من أجل تدعيم الجانب الهجومي في الفريق الأحمر.

ورشحت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح اللاعب الجزائري كريم العريبي مهاجم النجم الساحلي التونسي والمغربي كريم بركاوي مهاجم حسنية أغادير المغربي، والزيمبابوي خاما بيليات جناح كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ولكن فايلر أبدى رفضه للاعبين الثلاثة.

وتمسك فايلر بضم الأورجوياني جاستون سيرينو نجم فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الموسم الجديد بجانب التفاوض لضم الكونغولي جاكسون موليكا نجم مازيمبي في الموسم الجديد.

في سياق متصل، اطمأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على صحة مدربه الأسبق فتحي نصير المدير الفني الأسبق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

ووجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تحذيرا للحارس الصاعد مصطفى شوبير وطالبه بعدم الرد على أي انتقادات أو أمور تخص عقده من جانب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

الزمالك يتمسك ببقاء محمود علاء
تمسك نادي الزمالك ببقاء لاعبه محمود علاء مدافع الفريق بعد أن أبلغ اللاعب إدارة ناديه بوجود بعض الاتصالات من أندية خليجية للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأغلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الباب أمام رحيل محمود علاء بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تمسك ببقاء اللاعب في صفوف الزمالك، خاصة أنه أحد الأعمدة الرئيسة في تشكيلة الفريق.

في المقابل، طلب مرتضى منصور رؤية المدير الفني كارتيرون بخصوص التعاقد مع حسام عاشور قائد الأهلي، ومعرفة إمكانية التعاقد معه في الموسم المقبل إذا كانت هناك حاجة فنية لخدماته.

بيراميدز يقترب من حسم صفقة العريبي
اقترب نادي بيراميدز من حسم صفقة الجزائري كريم العريبي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي في الموسم المقبل.

ومنح الكرواتي أنتي شاشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز الضوء الأخضر لرحيل الغاني جون أنطوي عن الفريق وتدعيم الصفوف بصفقة العريبي.

وأعلن نادي بيراميدز تمسكه ببقاء اللاعب عمر جابر نجم الفريق بجانب تأجيل حسم اللاعبين المعارين لنهاية الموسم الحالي على رأسهم البرازيلي كينو والبيروفي كريستيان بينافينتي وأحمد علي وناصر منسي.

وأبدى نادي بيراميدز رغبته في ضم الثلاثي عمار حمدي وأحمد الشيخ ومحمد شريف لاعبي فريق الأهلي في الموسم الجديد.

الإسماعيلي يقطع الطريق أمام عواد
قطع النادي الإسماعيلي الطريق أمام فكرة عودة حارسه السابق محمد عواد في الموسم الجديد بعدما أكد سعفان الصغير مدرب حراس المرمى عبر تصريحات إذاعية أن عواد ليس له مكان بالإسماعيلي لأنه لا يتحمل بالضغوط.

في الوقت الذي أصدرت مجموعة من أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بيانا أعلنت خلالها اعتراضها على تصرفات اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد في الفترة الماضية وهددت بمقاطعة اجتماع العمومية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com